إطلاق خدمة الإقامة الطويلة في جزيرة السعديات ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت جزيرة السعادة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق خدمة الإقامة الطويلة في فلل مكونة من غرفة معيشة ومطبخ وغرفتي نوم وشرفة مطلة على شاطئ بحر السعديات، وذلك بأسعار تبدأ من 250 ألف درهماً إماراتياً سنوياً.

وتتميز فيلات منتجع جزيرة السعادة بأنها مفروشة بالكامل وتتصل بشاطئ البحر مباشرة وتضم مرافق مختلفة لتوفير إقامة استثنائية لجميع أفراد العائلة والأصدقاء.

a1

كما يستفيد النزلاء أيضاً بالإضافة إلى باقة الإقامة السنوية، من الإستمتاع بخصومات حصرية على المأكولات والمشروبات المتوفرة والمساحات الضخمة لإقامة المناسبات الخاصة.

ويعتبر منتجع جزيرة السعادة أحد أحدث وجهة للسياحة الشاطئية في إمارة أبوظبي بالقرب من جزيرة السعديات، ويتميز المنتجع بخدماته الراقية والفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائية كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبوظبي.

aaa1

ويتضمن المنتجع 26 “منزل سعادة” وهي عبارة عن فلل تتكون من غرفتي نوم، وتوفر الراحة والاسترخاء لمحبي الرفاهية حيث تضم الفلل سرير ملكي أو مزدوج و مطبخ وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ و تفصل الفلل بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية.

aa1

ويقدم منتجع جزيرة السعادة دخول مجاني لحوضي السباحة، حيث يوفر أحد أحواض السباحة إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويضم المنتجع مطعما لخدمة الزوار على مدار الساعة بقائمة طعام تتضمن تشكيلة من البيتزا والبرغر والشاورما، بالإضافة إلى منطقة خاصة للعب الأطفال وغرف لاستضافة اجتماعات وغرفة متعددة الأغراض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً