بالصور .. تعرف على افضل تراسات المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات

يفضل الكثيرون الاستمتاع بجلسة التراس اثناء تناول الاطباق الشهية والممتعة ومن خلال هذا المقال نتعرف على افضل تراسات المطاعم في دبي والتي من خلالها يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام مميزة في الهواء الطلق

مطعم إبن البحر

يقع مطعم إبن البحر اللبناني الطراز والذي يشكّل جزءًا من منطقة نادي فيستا ماري الجديدة، في نخلة جميرا، وتتوفّر فيه طاولات بجوار البحر تتيح لروّاد المطعم إمتاع نظرهم بسُعف النخيل التي تحيط بالنخلة ومياه شاطئ دبي الرقراقة. يتخصّص مطعم إبن البحر الذي يديره رجل اقتصر عمله في السابق على صيد السمك، في تقديم مأكولات بحرية طازجة لا يزال يصطادها صاحب المطعم بنفسه صباح كل يوم. سواء أكان السمك مشويًا أو مقليًا أو مقرمشًا، يمكنك الاستمتاع بتناوله على الطريقة المحلية جنبًا إلى جنب مع اللبن (مصنوع من الحليب المخمّر)، بالإضافة إلى تشكيلة من صلصات التغميس والخبز العربي.

نادي فيستا ماري، نخلة جميرا
9575 553 4 9711+

KKKK12

مطعم غاوتشو

 

اتّضح أنّ طعم شرائح اللحم المشوية على الفحم التي يقدّمها مطعم الستيك هاوس الأرجنتيني هذا يكون ألذّ بكثير عندما تتناولها على تراسه الأنيق. يضمّ تراس المطعم الذي يطّل على مركز دبي المالي العالمي مقاعد مميّزة مصنوعة من جلد البقر الأصلي، وتحيط به أشجار منسّقة تمنح شعورًا بالانتعاش.

مركز دبي المالي العالمي
7898 422 4 9711+

k12

مطعم أساطير

 

يُعدّ هذا المطعم المميّز في نادي خور دبي للجولف مثاليًا في أيام الشتاء، كما أنّه يلقى استحسانًا كبيرًا لدى العائلات ولاعبي الجولف بعد الانتهاء من المباريات. ومع توفّر المأكولات طوال اليوم على التراس الفسيح والبانورامي، وقوائم مخصصة للأمسيات الساهرة، يُعتبر هذا المطعم خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام بالقرب من الممر المائي الذي يعجّ بالحركة. تطفو طاولة كبار الشخصيات مباشرة على مياه البركة الضحلة المجاورة، وتتوفّر أرائك وثيرة تمنح روّاد المطعم مساحة كافية للجلوس براحة واسترخاء.

نادي خور دبي للجولف واليخوت، خور دبي
6000 295 4 9711+

kk12

مطعم فيش بيتش تافرنا

 

مع العلم أنّه مطعم جديد ضمن مجموعة المطاعم المدهشة التي يحتضنها لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، استطاع مطعم فيش بيتش تافرنا أن يحتلّ مكانة مميزة بصفته المرتع الأكثر شعبية في هذا الموسم، ويعود الفضل الأكبر إلى منطقة تناول الطعام الخارجية التي تطلّ على الشاطئ. خلال النهار، بإمكان روّاد المطعم التلذّذ بطبق الحبار المقلي، والأخطبوط المطهي على نار خفيفة، وغيرهما من أطباق الثمار البحرية الشهية. أمّا في المساء، فتُنير الأضواء الخافتة جدران المطعم المطلية بالأبيض وتُظهر ديكوره الأزرق السماوي بأبهى حلة. احرص على الوصول قبل حلول الظلام، فموقع المطعم يمنحك منظرًا مميزًا للشمس وهي تغيب بين أحضان الخليج العربي.

لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، شارع الصفوح، مدينة دبي للإعلام
7139 511 4 971+

kkk12

استراحة ميركوري لاونج

 

توفّر استراحة ميركوري الكائنة على سطح منتجع فور سيزونز جميرا بيتش لروّادها فرصة تناول الطعام تحت النجوم المتلألئة. أعيد افتتاح الاستراحة خلال فصل الشتاء مع قائمة جديدة تحمل طابع البحر الأبيض المتوسط، ويتمّ تقديم العشاء حتى الساعة 11:30 مساءً، بعد ذلك تنبض الاستراحة بموسيقى منسق الدي جي المقيم. احجز مسبقًا إحدى صالات المجلس الخمس، وهي صالات تقليدية خاصة مزوّدة بوسائد لتناول الطعام وتوفّر لك الخصوصية التامة.

منتجع فور سيزونز جميرا بيتش، شارع جميرا بيتش
7804 270 4 9711+

KKKKK12

مطعم رؤيا

 

يشكّل مطعم رؤيا إضافة جديدة أنيقة إلى مجموعة مطاعم جروفينور هاوس، وسرعان ما نال سمعة مميزة بفضل أطباقه التركية العصرية واللمسة الساحرة التي يعتمدها لإعداد البيتزا التركية التقليدية، فاستقطب أشهر الشخصيات في المدينة. لكنّ التراس الجديد هو الميزة التي تسرق الأضواء، فبفضل مقاعده المريحة التي تمنحك الخصوصية وفوانيسه التي توفّر إضاءة خافتة، بالإضافة إلى المنظر الرائع من الأعالي لمرسى دبي، يُعدّ هذا المطعم مثاليًا لتمضية ليلة رومانسية استثنائية.

جروفينور هاوس، مرسى دبي
9123 399 4 9711+

KKKKKKK12

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً