فورسيزونز تقدم باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز”

دبي – سفاري نت

احتفاءً بفضل الربيع القادم، قامت مجموعة فورسيزونز بتصميم باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز” لضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تمنحهم بداية مثالية لعطلة موسمية رائعة.

ومن المنتجعات الساحلية الهادئة حيث تفترش الرمال الذهبية الشواطئ على مد البصر؛ إلى المدن الأوروبية الكبرى ذات التاريخ العريق، حرصت فورسيزونز على توفير مجموعة من عروض الإقامة المميزة حول العالم، مانحةً الضيوف السبب المثالي للانطلاق مع أفراد العائلة والأصدقاء واستكشاف وجهات جديدة، في حين يستمتعون بأرقى مستويات الراحة والضيافة التي تقدمها المجموعة ضمن منشآتها.

وتشمل باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز” 22 فندقاً ومنتجعاً، تستقبل جميعها الضيوف كي يعيشوا لحظات للذكرى خلال عطلة الربيع في عدد من الوجهات الساحرة؛ ابتداءً من اكتشاف روعة المغرب بمدنه العريقة، إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة الأوروبية على ضفاف البحر المتوسط، والمغامرات العربية في منشآت المجموعة عبر مختلف مدن الخليج العربي. ولا تكتمل هذه التجربة المميزة إلا مع الراحة والفخامة التي يعيشها الضيوف، والأجواء الترحيبية لمجموعة الضيافة الرائدة حول العالم؛ فورسيزونز.

z24

5 خيارات فاخرة لعطلة مميزة ضمن دول الخليج العربي

  • يقع فندق فورسيزونز خليج البحرين في قلب جزيرة خاصة في العاصمة المنامة، ويمثل تحفة فنية معمارية بتصميمه الفاخر، ويجمع بين روح الابتكار والأجواء التي تبعث على الاسترخاء. احجز عدداً غير محدود من الليالي من السبت إلى الأربعاء ضمن عرض عطلة أيام الأسبوع واحصل على قسيمة بقيمة 25 ديناراً بحرينياً لإنفاقها في أي من مطاعم الفندق، بالإضافة إلى خصم بقيمة 50% على السبا.

 

  • عش تجارب لا تُنسى مع فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيره الماريه الحديث، الذي يُعد أكثر وجهات العاصمة الإماراتية استقطاباً لمحبي تجارب الطعام العصرية والمتاجر الفاخرة. يقدم الفندق لضيوفه خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر.

 

  • يتمتع فندق فورسيزونز الدوحة بفخامة القصور العربية القديمة، ويتيح لضيوفه فرصة قضاء عطلة فاخرة تمنحهم أجواء الاسترخاء بشكل تام على شاطئ البحر مباشرة. ويمنح الفندق الضيوف خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف.

 

  • يدعو منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا الضيوف للاستمتاع بعطلة على امتداد شاطئ طبيعي حيث ويقدم لهم ملاذاً هادئاً، كما يضم بين أركانه أفضل المطاعم في المدينة. وعند حجز خمس ليالٍ ضمن باقة عطلة دبي، يحصل الضيوف على خصم بقيمة 20% على أسعار الغرف، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى أحواض السباحة والشاطئ الخاص ومرافق اللياقة البدنية، إلى جانب الدخول مجاناً إلى برنامج “كيدز فور أول سيزونز”(Kids For All Seasons).

zz24

  • يُعد فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، الذي يعتبر أحد أفخم فنادق البوتيك في قلب مدينة دبي، الخيار الأمثل لقضاء عطلة فاخرة داخل المدينة؛ حيث تقع أفضل متاجر التسوق والمطاعم في المدينة على بعد خطوات قليلة منه. ويقدم الفندق للمقيمين لمدة 3 ليالٍ على الأقل خصماً بقيمة 15% على أسعار الغرف.

لعطلة مليئة بالمرح مع العائلة والأصدقاء

  • يتألق فندق فورسيزونز عمّان كتاج من الذهب في قلب عاصمة المملكة النابضة بالحياة، ويقدم للضيوف ليلة ثالثة مجانية عند حجز جناح في الفندق لمدة ليلتين متتاليتين، متيحاً لهم ليلة إضافية لاستمتاع بالراحة الاستثنائية التي يوفرها الفندق لضيوفه.

 

  • اكتشفوا سحر مدينة بيروت التي تنبض بالحياة مع فندق فورسيزونز بيروت، الذي يقدم لضيوفه خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف، و20% على المطاعم في الفندق من خلال باقة “استمتع بإجازتك، واحصل على المزيد“.

 

  • لعطلة الربيع في مصر طعم آخر مع فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا. اكتشف كرم الضيافة المصرية في قلب هذه المدينة العريقة التي تحفّز الحواس بأجوائها المميزة. احجز إقامة لمدة 7 ليالٍ واحصل على خصم بقيمة 35%.

 

  • احجز إقامتك في قلب القاهرة في فندق فورسيزونز القاهرة في فيرست ريزيدنس الفاخر وتمتع بإطلالات رائعة على الأهرامات الكبرى والحدائق النباتية، حيث يقدم الفندق لضيوفه خصم 25% عند الإقامة لمدة 7 ليالٍ.

 

  • لا يوجد أجمل من أن تقضي مع أفراد العائلة والأصدقاء عطلة هادئة على شواطئ البحر الأحمر. يقدم منتجع فورسيزونز شرم الشيخ لضيوفه خصماً بقيمة 25% على أسعار الغرف مع باقة العطلة عند الإقامة لمدة 3 ليالٍ متتالية.

 

 zzz24


 

استكشف جمال المغرب

  • يعكس فندق فورسيزونز الدار البيضاء روعة وسحر الفنادق المطلة على الشاطئ، ويقدم لضيوفه باقة “استمتع بإجازتك، واحصل على المزيد” التي تشتمل على خصم 20% على حجوزات الإقامة.

 

  • اختبر الأجواء المذهلة والنابضة بالحياة لأسواق المغرب من خلال إقامتك في منتجع فورسيزونز مراكش، الذي يقدم للضيوف خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل مع باقة “استمتع بإجازتك، واحصل على المزيد“.

 

عطلة أوروبية مع أجمل مدن أوروبا العريقة

  • يمكن لضيوف فندق فورسيزونز لندن في بارك لين، الذي يقع في قلب الحي الراقي “ماي فير”، الاستفادة من عرض إقامة أطول – ليلة رابعة مجاناً والاستمتاع بروعة العاصمة البريطانية ليوم إضافي مع هذا العرض المميز.

 

  • يقدم فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس لضيوفه خصماً بقيمة 15% على أسعار الغرف عند حجز الإقامة قبل 21 يوماً على الأقل من موعد الإقامة المحدد. وهذا ليس كل شيء، بل يتيح لهم أيضاً فرصة التلذذ بأشهى الأطباق في مطعم “لو سانك” الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلان.

 

  • يستطيع الضيوف الراغبين في اكتشاف وجهات جديدة التوجه مع عائلاتهم إلى أوروبا والأقامة في فندق فورسيزونز جريشام بالاس بودابست، الذي يجمع بين رقي التصميم الكلاسيكي ووسائل الراحة المعاصرة والخامة الهنغارية الأصيلة. ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم بقيمة 15% على حجز إقامتهم في وقت مبكر.

 

رحلة من الأحلام من إيطاليا إلى فرنسا بين أحضان الطبيعة

تتيح فنادق فورسيزونز الفاخرة في كل من كاب فيرا وميلانو وفلورنسا للضيوف فرصة قضاء عطلة الأحلام من خلال رحلة قيادة فريدة من إيطاليا إلى فرنسا في سيارة كلاسيكية من فلورنس إلى ميلان ومن ثم كاب فيرات مع باقة فندق فورسيزونز جراند دو كاب فيرا.

  • تبدأ هذه التجربة المميزة مع فلورنسا، حيث يعيش زوار هذه المدينة رقي عصر النهضة. ويقدم فندق فورسيزونز فلورنسا لضيوفه خصماً بقيمة 10% عند حجز إقامتهم في وقت مبكر.

 

zzzz24

 

  • ويمكن للضيوف بعد ذلك قيادة السيارة عبر طرقات مقاطعة توسكاني الساحرة متجهين إلى عاصمة الأناقة والجمال ميلانو، التي تضم أحدث دور الأزياء ومعارض الفن المعاصر، حيث يقدم فندق فورسيزونز ميلانو لضيوفه باقة عطلة ميلانو التي تشتمل على خصم بقيمة 15% على أسعار الغرف.

 

  • ولا تكتمل هذه التجربة المميزة سوى بالاتجاه شمالاً نحو الريفييرا الفرنسية والاستمتاع بالأجواء الربيعية والمشمسة لـ” كوت دازور” مع فندق فورسيزونز غراند دو كاب فيرا الذي يقدم لضيوفه ليلة ثالثة مجانية لقضاء عطلة لا تُنسى.

 

منتجعات شاطئية تعيد ابتكار مفهوم الرفاهية

  • لا يوجد أجمل من الاستمتاع بسحر المياه الفيروزية الصافية، والاسترخاء بهدوء بين أحضان الطبيعة مع منتجع فورسيزونز لنكاوي في ماليزيا الذي يقدم لضيوفه خصماً بقيمة 30% لأفضل الأسعار المتوفرة، بالإضافة إلى فطور يومي وخدمة التوصيل من وإلى المطار.

 

  • يُعيد منتجع فورسيزونز سيشل تعريف الفخامة في أرقى مستوياتها، ويقدم للضيوف ملاذاً هادئاً يشتمل على خيارات عديدة تتنوع بين دروس اليوغا الصباحية، والذهاب في رحلة على شواطئ المحيط الهندي عبر قوارب التجديف، والاسترخاء على الشاطئ بعد الظهر، أو حتى تناول وجبة لذيذة في أحد مطاعم المنتجع في الهواء الطلق مع الاستماع إلى صوت أمواج البحر. ويوفر المنتجع لضيوفه خصماً بقيمة 20% على الأسعار عند الإقامة لمدة 5 ليالٍ أو أكثر.
  • وللراغبين في اختبار عطلة استوائية مليئة بالمشاعر والحب، مع الحصول، في الوقت ذاته، على أرقى مستويات الخدمة، يمكنهم الإقامة في منتجع فورسيزونز موريشيوس في أناهيتا الذي يقدم خصماً بقيمة 25% على الأسعار عند الأقامة من 4 إلى 6 ليالٍ.

 

  • يستطيع الضيوف الباحثين عن المغامرة والتشويق الإقامة في فورسيزونز سفاري لودج سيرينغيتي في تنزانيا مع عرض إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً عند الإقامة لمدة 3 ليالٍ متتالية.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز” على الرابط التالي http://www.fourseasons.com/ar/GCCspringschoolholidays/ .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً