بالصور .. تعرف على افضل الفنادق لاستضافة العائلات وشهر العسل في طرابزون تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة طرابزون التركية من افضل المناطق الطبيعية المميزة في تركيا وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر قائمة بافضل الفنادق التي تناسب العلائلات ومميزة في شهر العسل في طرابزون التركية تعرفوا عليها

1

زورلو جراند هوتل | إقامة مميزة في فندق خمس نجوم

g7

يُعد فندق زورلو جراند هوتل من الفنادق 5 نجوم القليلة المتوفرة في طرابزون، ويقع في قلب المدينة وعلى مقربة من المتاحف والأسواق والمزارات السياحية، ويضم أكثر من 170 غرفة وجناح مناسب للشباب والأزواج والعائلات، كما تتوفر أجنحة مع غُرف متّصلة مناسبة للعائلات الكبيرة، وهي مزوّدة بكافة وسائل الراحة الحديثة مع خدمة غُرف 24 ساعة.

تمتاز الغرف بالرحابة والأثاث الأنيق والبسيط والعملي، وتبدأ مساحتها من 26 مترا مربعا، بينما تملك الأجنحة الفندقية غرفة جلوس منفصلة، كما يتوفر في الفندق 5 مطاعم وبارات تُقدم مختلف الأطباق التركية ومأكولات منطقة البحر الأسود، مع إفطار غني ومتنوع وأجواء وديكورات ملكية كلاسيكية، ويوجد أيضا مركز لياقة بدنية وبركة سباحة داخلية وحمّام تركي ومساج وغرف بخار وساونا، ويتوفر بعض متاجر الملابس والأحذية والمعدات الرياضية وصالون تجميل وتصفيف شعر ومواقف سيارات مجانية.

2

نوفوتيل طرابزون | موقع هادئ وقريب من البحر

gg7

يقع فندق نوفوتيل ترابزون في منطقة “يومرا” التي تبعد قرابة 20 دقيقة شرق مدينة طرابزون، وهو مكان مثالي للهدوء والنقاهة على مقربة من شاطئ البحر، ويمتاز الفندق بحديقة جميلة ومثالية للتنزه وخاصة للعائلات وإطلالة خلابة على البحر.

إنه فندق عصري حديث يقدم غرفا وأجنحة مناسبة للأزواج والعائلات، وتضم الأجنحة الفندقية غرفتين للنوم وتملك بعضها إطلالة رائعة على البحر، كما يتوفر مطعم وبار رئيسي يقدم مختلف الأطباق التركية المحلية والعالمية، إضافة إلى بركة سباحة داخلية وملعب تنس ونادي لياقة بدنية وساونا وإنترنت مجاني، ويوفّر الفندق خدمة التوصيل اليومي بالحافلة إلى مركز مدينة طرابزون.

3

ياليبارك هوتل | فندق شعبي محبب للزوّار

ggg7

يوصف فندق ياليبارك هوتل بأنّه أحد العناوين والفنادق المحببة والأكثر شعبية لدى زوّار مدينة طرابزون، فهو يتمتع بموقع حيوي رائع قريب من المطار والبحر والمدينة، إضافة إلى كونه فندقا عصريا حديثا ويضم أكثر من 80 غرفة تبدأ مساحتها من 222 مترا مربعا، وتمتاز الغرف بالأثاث والديكور الأنيق والعصري، بينما تمتاز الأجنحة الفندقية بالرحابة وتضم غرفة جلوس منفصلة ومطبخ وإطلالة رائعة على البحر وأدوات لتحضير القهوة والشاي.

يقدم المطعم الرئيسي أشهر وأشهى الأطباق التركية المحلية مع خدمة توصيل الطعام إلى الغرف، ويوجد أيضا بركة سباحة داخلية ومركز لياقة بدنية وحمّام تركي تقليدي وغرف ساونا وبخار ومساج، ويقدم المركز الصحي في الفندق علاجات صحية وتجميلية وجلسات تنظيف وعلاج للبشرة والجسم.

4

أوستا بارك هوتل | منطقة حيوية قريبة من الأسواق والمطاعم

gggg7

يقع فندق أوستا بارك هوتل في قلب المدينة القديمة في طرابزون، بالقرب من مسجد “إسكندر باشا” في منطقة حيوية قريبة من الأسواق والمطاعم، وهو فندق عملي مناسب لرحلات العائلات بتكلفة جيدة، ويضم غرفا وأجنحة فندقية رحبة ومُريحة رغم الأثاث القديم نوعا ما.

يتوفر في الفندق مطعم رئيسي يُقدم بوفيه متنوع  وغني مع إطلالة رائعة على البحر، بالإضافة إلى مقهى وبار مع “تراس” خارجي، ويوجد أيضا مركز لياقة بدنية وغرفة ساونا وحمّام تركي ونادي رياضي يقدم ألعابا رياضية مسلية ودروس يوغا.

5

رمادا بلازا طرابزون | مناسب للشباب والعائلات وشهر العسل

gggggggg7

يبعد فندق رمادا بلازا ترابزون 10 دقائق بالسيارة عن مركز مدينة طرابزون، ويقدم الفندق غرفا وأجنحة فندقية فخمة وأنيقة ومناسبة لرحلات الشباب والعائلات وشهر العسل، تبدأ مساحة الغرف من 233 مترا مربعا وتملك إطلالات مختلفة على البحر أو الطبيعة أو المدينة، مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي، وتملك بعض الأجنحة الفندقية غرفة جلوس منفصلة مع تراس كبير وإطلالة خلابة على البحر، كما يوفّر الفندق أجنحة خاصة للأزواج في شهر العسل تمتاز بديكورات رومانسية وتضم حمّام جاكوزي كبير وفخم.

يتوفر في الفندق أيضا “الجناح الرئاسي” الأفخم والذي تبلغ مساحته 500 مترا مربعا، ويتألف من غرفتين للنوم وغرفة للخادم وغرفة جلوس ومكان لتناول الطعام ومطبخ كامل مع شرفة كبيرة وإطلالة رائعة وميزة “الخادم الخاص”.

يوجد أيضا 8 مطاعم وبارات فاخرة، أهمها المطعم “اللبناني” الذي يقدم أشهى المأكولات العربية، في حين يقدم مطعم “بلو” مختلف الأطباق الآسيوية مع أجواء ساحرة وإطلالة على البحر الأسود، ويوجد كذلك مقهى “شيشة” مع أجود أنواع القهوة التركية الأصلية في حديقة مثالية للإسترخاء، ويتوفر مركز لياقة بدنية ومركز سبا يقدم أنواعا مختلفة من جلسات التدليك والعلاجات الصحية والتجميلية وحمّام تركي وساونا.

6

بارك ديديمان طرابزون | إقامة مُريحة وموقع قريب من المطار

ggggggggggggg7

يقع فندق بارك ديديمان ترابزون في منطقة “يومرا” شرق طرابزون، ويبعد أقل من 10 دقائق عن المطار، ويضم أكثر من 140 غرفة وجناحا مناسبة للعائلات والأزواج والشباب، وتتراوح مساحة الغرف والأجنحة الفندقية بين 30-55 مترا مربعا، مع وجود أجنحة بغرفة جلوس منفصلة وتبلغ مساحتها 75 مترا مربعا.

يغلب على الغرف الديكور الحديث الفخم، ويقدم المطعم الرئيسي Shana أطباقا عالمية ومأكولات شهية من منطقة البحر الأسود، ويوفر الفندق أيضا خدمة الإنترنت المجاني ومركز لياقة بدنية وخدمة التوصيل من وإلى المطار وتأجير السيارات عند الطلب.

7

هورون هوتل | فندق عملي بتكلفة جيدة

gggggggggggggg7

يُعد فندق هورون هوتل أحد أقدم الفنادق التي تتمتع بسمعة طيبة في طرابزون، ويقع في قلب المدينة في منطقة حيوية تحيطها المطاعم والأسواق، ويُقدم فرصة للإقامة العملية والمُريحة وخاصة للعائلات والمجموعات السياحية بتكلفة جيدة وأسعار منافسة.

الفندق فئة 3 نجوم ويقدم أكثر من 40 غرفة وجناح مناسب للشباب والأزواج والعائلات رغم صغر مساحتها، يغلب عليها الأثاث والديكور البسيط والعملي، ويوجد مطعم وبار على السطح يقدم مأكولات تركية محلية، إضافة إلى مواقف سيارات مجانية وتوصيل مجاني إلى المطار في حالة المجموعات السياحية الكبيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …

اترك تعليقاً