بالصور .. كيف تقضي 48 ساعة في فيينا

سفاري نت – متابعات

تعتبر فيينا من اروع الوجهات السياحية في النمسا وتمتلك فيينا الكثير من الاماكن الخلابة والمميزة واليكم في هذا المقال دليل للاستمتاع باروع 48 ساعة في فيينا تعرف عليها

اليوم الأول:

استكشاف وسط المدينة

قد تمثّل نزهة في أنحاء فيينا رحلة تعود بالزمن إلى أيام الإمبراطورية. وتفخر فيينا بـ 27 قصراً و163 مقراً سكنياً آخر – بينما توجد أمثلة عن تاريخ المدينة المشرق في زاوية كل شارع.

i9

براتر فيينا

لا تفوت منتزه فيينا براتر وعجلة الهواء فيريس العملاقة التاريخية الشهيرة.
يحتوي جزء منها على معالم الجذب السياحي – في المنطقة الأخرى – المعروفة باسم منتزه براتر الأخضر، يجد المرء مروجاً واسعة للاستلقاء عليها، أشجاراً ظليلة ومسارات هادئة.

iii9

تسوّق حتى التخمة

يُمثّل قلب مركز مدينة فيينا إحدى مناطق التسوق الأكثر تميزاً في المنطقة، ويوفّر “الحي الذهبي” متعة التسوق الفاخر في أجواء تاريخية. تشكل شوارع كولمارت، غرابِن، وكاريانتنر شتراسه المخصصة للمشاة ما يسمى “يو الذهبي”، إلدورادو التسوق في مدينة فيينا.

iiiiii9

جولة بالقارب في نهر الدانوب القديم

يمثّل القيام برحلة على متن قارب في فيينا وسيلة مثالية لمشاهدة معالم المدينة المتنوعة بطريقة مريحة و رومانسية.

اليوم الثاني:

زيارة إلى قصر شونبرون

تُعدّ زيارة إلى مقر الإقامة الصيفية السابق للإمبراطورة سيسي، وهو مجمع قصر باروكي مثير للإعجاب، أمراً لابد من القيام به في أي وقت من السنة.

ii9

التفرّج على الحيوانات في حديقة شونبرون للحيوانات

تُمثّل حديقة شونبرون للحيوانات أقدم حديقة للحيوانات في العالم. وقد تحوّل ملاذ الحيوانات الذي يتجاوز عمره 250 عاماً، في العقود الأخيرة، إلى أحدث المعالم البرية الحديثة وأجملها على كوكب الأرض.

جولة في عربة “فياكر”

تًعد جولة بإحدى العربات التي تجرها الخيول ذات الشهرة العالمية من فيينا أكثر رومانسية تحت ضوء القمر، عندما يضيء بشكل طبيعي العمارة من عصر الإمبراطورية الرائعة في المدينة. 

iiiii9

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط للسفر مع الأصدقاء

سفاري نت – متابعات يحلو السفر برفقة الأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة لا تنسى في الوجهة المقصودة. وفي …

اترك تعليقاً