بالصور … تعرف على افضل 10 مقاهي يمكنك زيارتها حول العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر المقاهي الفاخرة من اكثر الاماكن التى يحب ان يرتادها السياح ، واليكم في هذا المقال عشرة من افضل المقاهي الفاخرة في العالم تعرفوا عليها

1- مقهى نيويورك في بودابيست
كان هذا المقهى ملتقى لفناني القرن العشرين. وقد تم تحديثه أخيراً من قبل المصمم آدم تيهاني، ويتميز بمصابيحه المزخرفة واللوحات المرسومة على السقف وأثاثه المعاصر. وهو الآن مقهى ومطعم في آن واحد، يرتاده السكان المحليون والسياح الذين يتناولون المأكولات الإيطالية على طاولات زجاجية على وقع الموسيقى والعروض التمثيلية.

b3

2- مقهى فلوريان في البندقية
يغلب عليه طابع القرن الثامن عشر لمدينة البندقية بجدرانه ومراياه المدهشة. وقد كان ملتقى للكتاب والفنانين في الماضي، بينما يعتبر الآن متحفاً مميزاً، وعلى الرغم من أن أسعاره باهظة الثمن، إذ يبلغ سعر فنجان القهوة فيه حوالي 17 دولاراً، إلا أنه مكان مميزاً، إذ تقام فيه معارض فنية بشكل مستمر منذ القرن التاسع عشر.

3- كافيه سنترال بمدينة فيينا
تعتبر المقاهي التاريخية معالم بارزة في مدينة فيينا، ومن أشهرها كافيه سنترال الذي يعد من أجمل المقاهي في المدينة. ويقع هذا المقهى في قصر تاريخي، ويحتوي على أعمدة رخامية وثريات ضخمة وسقوف مقوسة، ويقصده الزوار والسواح من كل مكان وتعزف فيه الموسيقى الكلاسيكية كل مساء.

bb3

4- مقهى إمبيريال، براغ
يعود تاريخ المقهى إلى القرن التاسع عشر، ويعرف باسم جوهر الفن وقد تم تجديده أخيراً. ويتميز بمنظره الرائع من الداخل المزخرف بالفسيفساء الأكثر جمالاً في العالم. ويمكن للسائح تناول الإفطار في الصباح، والشاي بعد الظهر، أو تناول مجموعة مختارة من الأطباق التشيكية.

5- مقهى دي لا بيه، باريس
يعتبر مقهى دي لا بيه من أشهر المقاهي وأقدمها في باريس، ويقصده السياح لأجوائه الباريسية المميزة والساحرة. وكان قد بني من قبل المهندس نفسه الذي بنى دار الأوبرا الفرنسية التي تقع على الجهة الأخرى من الشارع. ويتميز المقهى بسقفة المزخرف بالجص وجدرانه المذهبة وطاولاته الرخامية.

bbbb3

6- مقهى ماجيستيك، بورتو
يقع مقهى ماجيستيك في مدينة بورتو التي تحتوي على أكثر المقاهي روعة في البرتغال، ويقام في هذا المقهى العديد من الفعاليات الثقافية التي تجعل منه مقصداً للمثقفين أكثر من كونه وجهة للسياح. ويحتوي المقهى على قاعة رائعة ذات جو رومنسي وحديقة شتوية جميلة.

7- مقهى كونفيتاريا كولومبو، ريو دي جانيرو
بني هذا المقهى على غرار المقاهي الأوربية في القرن العشرين، وهو مكان مناسب لإقامة الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية ويقدم الشاي في فترة ما بعد الظهر للزبائن، ويتميز من الداخل بزجاج نوافذه الملون، ويجمع بين الطابع الفرنسي والبرتغالي والبلجيكي. ويقدم الطعام البرازيلي والمعجنات اللذيذة والشاي والقهوة البرازيلية المشهورة

bbbbb3

8- مقهى غامبرينوس، نابولي
يعتبر هذا المقهى أسطورة، ليس لأنه أقدم مقهى في المدينة، ولكن لأنه كان وجهة للملوك والفنانين والمشاهير منذ أن افتتح في القرن التاسع عشر، ويحتوي على لوحات لأعظم الفنانين بالإضافة إلى منحوتات وعدد من القطع الأثرية.

يمكنك أن تتناول الكابوتشينو وأنواعاً كثيرة من الكيك، وعلى الرغم من أن المقهى يحتوي أيضاً على موائد في الخارج، إلا أن الجلوس في الداخل أكثر جمالية ويطلق عليه اسم “غرفة جلوس نابولي”.

9- مقهى تورتوني، بوينيس آيريس
مستوحى من مقاهي القرن التاسع عشر، وقد أصبح وجهة للكثير من السياح الذين يؤمون مدينة بوينس آيريس الأرجنتينية، ويتميز من الداخل بزجاجه الملون ورخامه بالإضافة إلى البرونز والخشب والصور المعلقة على الجدارن، يمكنك أن تتناول القهوة والمعجنات ومشاهدة عروض التانغو وحضورالأمسيات الشعرية التي تقام فيه ليلاً.

bbbbbbb3

10- مقهى غريكو، روما
يعتبر مقهى غريكو أقدم مقهى في روما، إذ أن الكثير من الشخصيات المرموقة تناولت القهوة فيه على مر الزمن، وهو مكان يرتاده رجال الفكر والسياسية في أيامنا هذه. ويقع في أكثر شوارع التسوق رقياً وهو عامل جذب كبير للسياح لذا فهو يعج بالزبائن على الدوام. ويتميز ديكوره بالمرايا الداخلية واللوحات الرومانسية والخشب والرخام والأثاث العصري.

bbbbbbbbb3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً