سفاري نت

بالصور .. افضل 20 وجهة سياحية في استقبال السياح

سفاري نت – متابعات

استقبال السياح من الامور التي تميز الوجهات السياحية حةل العالم واليكم في هذه المقالة حوالى 20 وجهة سياحية في العالم تعرفوا في افضل هذه الوجهات بالترتيب واختاروا بينها

1- كوالا لامبور – ماليزيا 

من المدن الماليزية التي تحتوي على عدد كبير من السكان، ولكن ساكني تلك المدينة يتمتعون بود اجتماعي كبير.

2- برلين – ألمانيا

حتى وأنت تتجول في الشوارع العمومية فإن الخصوصية التي سوف تتمتع بها داخل العاصمة الألمانية كبيرة بدرجة تشعرك بالراحة النفسية.

3- ميلان – إيطاليا

الإيطاليون طباعهم اجتماعية بدرجة كبيرة لدرجة تشابه تلك التي نتمتع بها في دولنا العربية، فاكتساب الصداقات الجيدة هناك أمر لا بد منه خصوصًا في المطاعم والمقاهي الإيطالية الرائعة.

4- فانكوفور – كندا 

من أكثر المدن الكندية التي سوف تجد نفسك فيها صديقًا للجميع بسهولة؛ فأهل تلك المدينة اجتماعيون ولطفاء مع الجميع بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه.

5- هلينسكي – فنلندا

الجميع في تلك المدينة الفنلدنية العريقة مبتسمون، وليسوا منغلقين على أنفسهم؛ فهم يتمتعون بثقافة اجتماعية تجعل الجميع ينصهر داخل نسيج مجتمعهم.

6- وارسو – بولندا

المدن العريقة التي ترجع لمئات السنين والسكان الذين يتمتعون بقدر عالٍ من بساطة المعيشة سوف يجعلانك تشعر بجمال تلك المدينة.

7- بالتايمور – ميرلاند

تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أكثر المدن استقبالاً للسائحين بسبب لطف أهلها في التعامل مع السائحين وطبيعتها المائية الجميلة.

8- باريس – فرنسا 

لا تعد من أجمل المدن الأوروبية فحسب، بل من الأجمل عالميًّا بكل تأكيد؛ فهي إحدى أهم العواصم الرومانسية التاريخية بكل تأكيد.

9- سيدني – أستراليا

طبيعة بحرية رائعة وبرية خيالية بالإضافة إلى وجود البشر من جميع الجنسيات، ما يخلف خليطًا اجتماعيًّا فريدًا من أبرز الأمور التي سوف تلاحظها في سيدني.

10- تورنتو – كندا 

من أهم المدن التي سوف تجد نفسك تمتلك الكثير من الأصدقاء الجدد فيها بسبب الطبيعية الاجتماعية للمقيمين فيها، وبالطبع هي إحدى أجمل المدن في العالم وأكثرها استقبالاً للسائحين.

11- دبلين – أسكتلندا 

من المدن الأسكتلندية العريقة التي تتمسك بالكثير من العادات الاجتماعية للفايكنغ.

12- هامبورغ – ألمانيا 

التسامح الكبير الذي يتمتع به سكانها والهدوء في التعامل مع الأجانب والوافدين من أهم الأمور التي جعلت تلك المدينة من أقرب المدن لمحبي السفر إلى ألمانيا بشكل عام.

13- روما – إيطاليا

ومن لا يود الذهاب للجلوس على المقاهي الإيطالية والتمتع بالمأكولات الرائعة والتعرف إلى الإيطاليين الذين تتشابه عاداتهم بعض الشيء مع طباع  الكثير من دول الشمال الإفريقي العربية؟!

14- مدريد – إسبانيا

شعبية ريال مدريد وحدها في الدول العربية تجعل معظم مواطني الدول العربية يذهبون إلى العاصمة الإسبانية، وهو بالتأكيد قرار لن يندموا عليه.

15- كوبنهاغن – الدنمارك 

في تلك العاصمة سوف تستنشق أنظف هواء يدخل إلى رئتيك منذ ولادتك، كما ستذهل بمدى نظافة تلك المدينة، وبالتأكيد سوف تحظى بخصوصية كبيرة في شوارع المدينة.

16- نيويورك – أميركا 

من أهم المدن في العالم وبالطبع في الولايات المتحدة التي يتمتع سكانها بالكثير من الأنشطة الاجتماعية.

17- أستوكهولم – السويد

أجمل مدن السويد ،ومن أكثر مدن أوروبا والعالم نظافة، ويعد أهلها من أكثر البشر التزامًا بالأخلاق والتسامح.

18- بوسطن – أميركا

من المناطق الأمريكية التي تكثر فيها النشاطات الاجتماعية، وبخاصة المائية منها، وبالتأكيد تعد من الأماكن الأكثر جذبًا للسائحين في الولايات المتحدة الأميركية.

19- غونتبرغ – السويد 

يتمتع السكان في تلك المدينة السويدية بالتسامح والهدوء، وتعد من أجمل المدن في أوروبا.

20- شيكاغو – أميركا 

أكثر المدن الأميركية التي يتمتع سكانها بنشاط اجتماعي، وهو الأمر الذي يجعلك تترك المدينة، وأنت تتمتع بالعديد من علاقات الصداقة.

 

*نقلا عن موقع سيدي نت

Exit mobile version