بالصور .. تعرف على افضل 5 شقق فندقية في ميلان

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ميلان الايطالية من المدن الاكثر جذبا للسياح في ايطاليا وعند زيارتها والبحث عن افخم الشقق الفندقية لاقامة هادئة ومميزة يمكنك الاختيار بين واحدة من هذه الشقق الفاخرة

مونتينابوليوني سويتس

شقق للايجار في ميلانو تقع على بعد 300 متر من فيا مونتينابوليوني وتبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية ميلان، تقع مونتينابوليوني سويتس على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة سان بابيلا ..

 

شقق دومو الفندقية بخدمة ذاتية

شقق فندقيه في ميلان ايطاليا تناسب الازواج الجُدُد تتميز بموقعها في منطقة الموضة في ميلان على بعد خطوات قليلة من كاتدرائية ميلان، تبعد الشقق مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة دومو ومحطة سان بابيلا للمترو ..

دريمز هوتيل ريزيدنسا كورسو ماجينتا

شقق للايجار في ميلانو ايطاليا ذاتية الخدمة تقع على بعد 200 متر من كنيسة سانتا ماريا ديللي غراتزيه  كما تبعد 500 متر فقط عن محطة مترو كادورنا ..

 

 

شقق إنجوي بالاس

شقق في ميلان تتمتع بموقعها المركزي في قلب الحي التجاري والحي المالي وعلى مقربة من شارع الماركات والعديد من المقاهي، تقع كاتدرائية ميلانو على بعد 240 مترًا فقط من الشقق ..

 

شقق بي بي هوتيلز الفندقية بيكوكا

شقق فندقيه في ميلان تبعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام عن محطة مترو إستريا، تقع شقق بي بي هوتيلز على بعد 15 دقيقة سيراً على الاقدام من محطة ميلانو المركزية للقطار والمترو ..

*نقلا عن موقع رحلاتك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً