تايم للفنادق تزيح الستار عن اولى فنادقها في قطر فندق تايم راكو

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة تايم للفنادق النقاب عن فندق تايم راكو، الذي يعتبر أول فنادقها في دولة قطر، ومن المقرر أن يفتتح هذا الفندق الجديد أبوابه في الربع الثاني من عام 2017 في منطقة الوكرة بالدوحة.

ويتألف فندق تايم راكو من 102 غرفة وهو من فئة الأربع نجوم، ويعني اسمه باللغة اليابانية الاسترخاء أو الاستمتاع، ويجسد إضافة قيمة لقطاع الفنادق في قطر ويوفر بيئة هادئة في قلب وسط العاصمة الدوحة.

ويوفر مركز اللياقة البدنية والترفيه في الفندق الخدمة للنزلاء على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من علاجات السبا، ومطعم يفتح أبوابه طوال اليوم ليقدم للزوار تشكيلة متنوعة من المأكولات، كما يوجد مطعم المأكولات البحرية مع شرفة في الهواء الطلق ومطبخ مفتوح، فضلاً عن صالة على السطح مع شرفة كبيرة في الهواء الطلق تتسع لأكثر من 106 ضيوف.

ويقع تايم راكو الجديد على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة الدوحة و 15 دقيقة فقط من مطار الدوحة الدولي، ويمثل خياراً مثالياً لتلبية متطلبات الزوار من قطاعات الأعمال والترفيه والعطلات العائلية والمؤتمرات والمعارض، ويضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة وهو مجهز بتجهيزات خاصة للنزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي إطلاق الفندق الجديد في إطار استراتيجية التوسع الإقليمي لمجموعة تايم للفنادق، والتي سبق لها مؤخراً توسيع عملياتها لتشمل مدينتي عجمان والفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتليها المملكة العربية السعودية قبل نهاية الربع الرابع من عام 2018.

وبهذا السياق قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “نسعى إلى توفير تجربة ضيافة مميزة في قطر من خلال إطلاق فندق تايم راكو بأسلوب جديد ومعاصر. وتم تجهيز هذا الفندق بشكل كامل لتلبية كافة متطلبات المسافر العصري، حيث يقدم خياراً جذاباً للضيوف من رجال الأعمال أو السياح على حد سواء”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً