عروض عائلية مميزة تقدمها ماجيكال فيستيفال فيللج حتى نهاية ابريل الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة إزدان وورلد عن إطلاقها عروض تنافسية وباقات عائلية مذهلة لزوار قرية الإحتفالات الساحرة “ماجيكال فيستيفال فيللج” التي تقع في الحي الثقافي “كتارا”.

وتشمل تلك العروض الألعاب والسيرك الملكي العالمي ومنتجات منطقة المنافذ التجارية المتنوعة التي تحتوي على أكثر من 357 منفذ تجاري وتعرض أشهر العلامات التجارية العالمية، حيث تستمر الأسعار طوال مدة الموسم الثاني من القرية حتى 30 أبريل.

وقد بدأت “ماجيكال فيستيفال فيللج” مؤخراً في تقديم عرض السيرك العالمي الملكي الذي نجح في استقطاب آلاف الزوار خلال الأيام الأولى من إنطلاقه، حيث تتميز العروض بعنصري التشويق والتنوع الثقافي، وتتضمن الأكروبات وألعاب الليزر ونفخ النار وترويض الخيول وألعاب التوازن والعرض البهلواني وعجلة الموت، ويمكن للجمهور الاستمتاع بعرض للسيرك من الإثنين إلى الخميس وعرضين خلال نهاية الأسبوع.

وتوفر القرية لزوارها قسيمة شرائية بـقيمة 250 ريالا قطريا تتضمن وجبة من مقهى أليس في بلاد العجائب، وتذكرة دخول لعروض السيرك الملكي قيمتها 75 ريالا قطريا، وقسيمة بـ 100 ريال قطري للشراء من منطقة المنافذ التجارية، إضافة إلى تذكرة بـ200 ريال قطري للاستمتاع بالألعاب ذات تقنية الواقع الافتراضي حيث تحتوي القرية على 29 لعبة حصرية تتميز بتلك الخاصية تعرض للمرة الأولى في قطر.

وتتمتع ماجيكال فيستيفال بـ400 منفذ تجاري تشمل 20 كشكًا و19 مقهى و20 مطعماً، إضافة إلى 357 محلا تجاريا لعرض شتى المنتجات التي تناسب الجمهور وترضي كافة أذواقهم منها المشغولات اليدوية والملابس والمصنوعات الجلدية والمستحضرات التجميلية وألعاب الأطفال والأجهزة الإلكترونية وقطع التحف.

كما توفر “ماجيكال فيستيفال فيللج” باقة متنوعة من الألعاب تتضمن “سبيس تريب”، والخيول الملكية، والجيروسكوب و”سكاي فيو” والقطار المكون من 60 مقعدًا ويتجول داخل الحي الثقافي بكتارا، والعجلة الدوارة، فضلاً عن قاعة مخصصة للألعاب تصل مساحتها إلى 1500 متر مربع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …

اترك تعليقاً