بالصور .. استمتع تجربة اقامة مذهلة في منتجع كابيلا ماريجوت بجزيرة سانت لوسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر الكاريبي من اروع الجزر السياحية في العالم وتعد جزيرة سانت لوسيا من اشهر جزرها واليكم في هذا المقال نظرة على منتجع كابيلا ماريجوت في جزيرة سانت لوسيا والذي يقدم تجربة اقامة مذهلة تعرفوا عليه

يقع منتجع كابيلا ماريجوت في خليج رائع في جزيرة سانت لوسيا في البحر الكاريبي، ويقدم للمسافرين من جميع أنحاء العالم معنى جديدا للإقامة الفاخرة.

يقدم هذا المنتجع الرائع لضيوفه سبا رائع وإطلالة خلابة وغروب الشمس، بالإضافة إلى الطعام الفرنسي.

تشتهر كابيلا هوتلز أند ريسورتس بكرم الضيافة وتجربة السفر الفريدة، ويبدو أن هذا الخليج الجميل الذي وصفه الكاتب الأمريكي الأسطوري جيمس أ.ميشنر بأنه “أجمل منطقة في البحر الكاريبي” هو أفضل مكان لوضع العبارة المذكورة للاختبار.

يمكن للضيوف ممارسة الغوص، وركوب الأمواج والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى التي تعد جزءا من الأنشطة اليومية على الموقع.

المنطقة هي مكان إقامة مثالي للراغبين في التعرف على ثقافة سانت لوسيان الأصيلة، والمأكولات، والتقاليد، ويضم غرفا وأجنحة أنيقة وعصرية، مع حمامات مزينة بالبلاط ومطابخ مجهزة تجهيزا كاملا لمساعدتك في الشعور وكأنك في المنزل أو حتى أفضل.

يوفر المنتجع ذو الــ 5 نجوم للضيوف أسرة بحجم ملكي وجاكوزي في الغرفة، ويقدم خليج كابيلا ماريجوت مجموعة واسعة من خيارات الطعام، مع مطعم ساحر ومخبز وثلاثة بارات جميلة، مع إطلالة بانورامية على الخليج.

أما منتجع أوريغا الصحي في المنتجع فإنه مثالي لنهاية أمسية رائعة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في واحد من ثلاثة حمامات سباحة في الهواء الطلق أو المشي على الشاطئ مع غروب الشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …

اترك تعليقاً