بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في فينيسيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة فينيسيا في ايطاليا من اكثر المناطق الايطالية شهرة وسحرا وتمتاز بجمالها الخاص والرائع وقد قدم موقع رحلاتك المتخصص في السياحة والسفر قائمة بافضل الخيارات الفندقية في فينيسيا تعرفوا عليها

فنادق فينيسيا 5 نجوم

فندق دانييلي

من افضل فنادق البندقية يبعد 200 متر فقط عن ساحة القديس مارك كما انه يطل على بحيرة البندقية الشاطئية. يوجد محطة للحافلات المائية على بعد خطوات فقط من فندق دانييلي ..

 

 

فندق ميتروبول

من افضل فنادق فينيسيا ايطاليا يبعد دقائق سيراً على الاقدام من ساحة سانت مارك ويطل على بحير البندقية، كما تبعد محطة الحافلات المائية على بعد 200 متر فقط من مكان الاقامة ..

 

 

فندق هيلتون مولينو ستوكي البندقية

يقع هذا الفندق الراقي على ضفاف بحيرة غيديسا في البندقية، يبعد مسافة 10 دقائق فقط من وسط المدينة. الفندق واقع ضمن مطحنة قديمة تم تجديدها الكامل ..

 

 

افضل فنادق فينيسيا 4 نجوم

فندق كونكورديا

فندق مدار عائلياً يقع في قلب البندقية ويطل على ساحة سان ماركو، الفندق موجود في شارع يضم العديد من المطاعم والمقاهي. تبعد ساحة القديس مارك مسافة 150 م فقط، يعد من افضل فنادق البندقية ..

 

 

فندق بونفيكياتي

من افضل فنادق فينيسيا يقع بجوار الرصيف المائي الذي يضم زوارق الجندول وقوارب الاجرة، يبعد دقائق فقط سيراً على الاقدام من ساحة القديس مارك وجسر ريالتو، تقع محطة فينيسا سانتا لوسيا 2 كم عن مكان الاقامة ..

 

 

فندق سبلينديد فينيس

يتميز هذا الفندق الانيق بموقعه على قناة مائية تقع على بعد 5 دقائق سيراً على الاقدام من ساحة القديس مارك الشهيرة

تبعد اقرب محطة للحافلات المائية على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من الفندق الذي يعتبر من افضل فنادق البندقية ..

 

 

فندق بالاس بونفيشياتي

يقع هذا الفندق على بعد 250 متر من ساحة سانت ماركو بمدينة فينيسيا وقريب من محطة ريالتو للحافلات المائية والتي توفر الوصول الى محطة قطارات سانتا لوسيا ومواطن الجذب الاخرى ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً