بالصور .. تعرف على افضل التجارب السياحية في دبي خلال رحلة شهر العسل

سفاري نت – متابعات

عندما تختار دبي كوجهة لرحلة شهر العسل فان هناك العديد من التجارب السياحية الممتعة التي يمكنك خوضها تعرف على اجمل التجارب السياحية لرحلة شهر العسل في دبي

حجز كروز داو على متن قارب بدبي مارينا

تتميز دبي مارينا بالأجواء الساحرة والفرص الترفيهية المثالية للأزواج ممن وقع اختيارهم على دبي لقضاء شهر العسل، فهنا سيكون بإمكانكما الاستمتاع بالمشهد المبهر لناطحات السحاب وروعة العمارة في هذه المدينة الجميلة، ولعل رحلة الداو كروز  لمدة ساعتين مع تناول بوفيه عشاء من المأكولات العالمية مع مشاهدة أفق دبي  بدبي مارينا سيزيد من فرص استمتاعكما كثيرا بهذه التجربة التي ستظل في ذاكرتكما طويلا.

الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن

ليس هناك طريقة أفضل للاحتفال بشهر العسل الخاص بكما من مع ركوب منطاد الهواء الساخن فوق المياه المتلآلئة بين مشاهد لا نهاية لها من الكثبان الرملية الساحرة في دبي، إذ تتيح لكم تلك التجربة فرصة لا تقارن للاستمتاع بأشعة الشمس البرتقالية من أعلى في الهواء الطلق لاسيما في وقت الشروق أو الغروبـ فاحرصا على الاستمتاع بها.

معسكر سفاري الصحراء

واحدة من أكثر الرحلات شهرة في دبي هي سفاري الصحراء، وفي حين أن معظم السائحين يفضلون القيام بهذه الرحلة لمدة يوم واحد، يمكنكما اختيار البقاء لليلة واحدة في أحد معسكرات البدو بقلب الصحراء في تجربة لا تنساها ذاكرتكما، كما يمكنكما أيضا التخييم تحت النجوم في أجواء رومانسية بين الكثبان الرملية والمشاهد الليلية الساحرة.

استمتعا بالتسوق ذات الطراز العالمي

للتسوق في دبي مذاق خاص مع مجموعة من أكبر المركز التجارية في العالم، وأسواق لبيع كل شىء من الغزل النسيج، التوابل، الذهب، الهدايا التذكارية وغيرها.

وفي حين أن دبي تفتخر ببعض مراكز التسوق الضخمة، إلا أن زيارة أحد الأسواق المحلية في المدينة تجربة تستحق القيام بها، بداية من أسواق المجوهرات الذهبية الفخمة أو الأقمشة المنسوجة يدويا أو حتى العطور التقليدية.

تجربة المغامرة في دبي

يفضل بعض الأزواج المغامرة والتشويق، فإن كنتما كذلك، دبي هي المكان المناسب لكما مع مجموعة لا تقارن من الرياضات المائية المتنوعة كالغوص والتزلج على الماء والتجديف وركوب الأمواج، علاوة على القفز بالمظلات وهي التجربة الأكثر إثارة والأكثر شعبية بين السائحين في هذه المدينة الفاخرة، إذ تمكنكما من القفز من ارتفاع 4000 متر فوق نخلة جميرا بصحبة مجموعة من المدربين المختصين، الأمر الذي سيتيح لكما الاستمتاع بإطلالة رائعة على الخليج المتلألئ، والأرخبيل العالمي مع رؤية بانورامية للمدينة، بما في ذلك مشاهدة فندق برج العرب ذو ال 7 نجوم وبرج خليفة (أطول مبنى في العالم) من أعلى.

قضاء أمسية لا تنسى في برج العرب

بفضل تصميمه الفريد وأجواء الفخامة التي يوفرها لزائريه يحظى فندق برج العرب بشهرة عالمية كأحد المعالم السياحية الهامة في دبي. ويقع هذا الفندق على جزيرة مستصلحة في شاطئ جميرا، ويمكن للضيوف اختيار الوصول إلى هناك عبر طائرة هليكوبتر مع الاستمتاع بإطلالة جوية على مدينة دبي خلال الرحلة. وإذا كنت تفكر في حجز إقامة، فإن غرف الضيوف في هذا الفندق الفاخر تقترن مع خيار خدمة الخادم الشخصي الخاص مع الكثير من خيارات الرفاهية والفخامة.

استمتعا بإحدى أفضل تجربة سبا في العالم

تعرف فنادق دبي بتقديم مجموعة من أفضل تجارب المنتجعات الصحية في العالم، ولذا يمكنكما عند قضاء شهر العسل في دبي الاسترخاء والتجديد في أحد هذه المنتجعات مع تجربة سبا ممتعة بأحد أفضل الفنادق في دبي لتجارب سبا لا تنسى؛ بما في ذلك برج العرب، أتلانتس النخلة، هيلتون دبي جميرا، وريتز كارلتون، فاحرص على الزيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً