افتتاح 10 مقاصد سياحية في دبي خلال 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن الدار دارك مقصد العطلات الجديد في دبي، عن خطط توسعية جديدة تتضمن افتتاح 10 مرافق وممتلكات سياحية في الإمارة بحلول الربع الثاني من العام الجاري لإتاحة الفرصة لدى الضيوف و السياح قضاء اجازات مريحة لاتنسى.

ويتميز الدار دارك بموقعه الاستراتيجي في منطقة “سيتي وووك” الشهيرة، ويشمل شقق مكونة من غرفة إلى 3 غرف نوم تم تأثيثهما بالكامل بمفروشات “BoConcept” الدنماركية الفاخرة.

وتم تصميمها وفقا لأعلى المعايير الفندقية الراقية والتي توفر صالة معيشة واسعة ومطبخ وغرف نوم مجهزة بالأسرة والوسائد المريحة والمستخدمة في النوادي الصحية بالإضافة إلى خدمات الأنترنت “الواي فاي” الفائق السرعة.

ويعد سيتي ووك دبي معلما سياحيا شهيرا في منطقة جميرا بدبي عند تقاطع شارعي الوصل والصفا، و يعد من الوجهات الترفيهية الفاخرة في دبي ويضم مرافق ترفيهية عصرية وفاخرة

بالإضافة إلى العديد من مراكز الصحة والتجميل ومتاجر الألبسة التي تقدم أحدث صيحات الموضة والأزياء من ماركات إقليمية ودولية شهيرة، ومنها ماركات تدخل المنطقة لأول مرة كما يعد مقصدا مثالياً لعقد اجتماعات العمل أو لقاءات الأصدقاء إذ يجمع بين أجواء المقاهي العصرية والمطاعم الفخمة في الهواء الطلق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً