بالصور .. تعرف على اغرب المغامرات السياحية والترفيهية في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق المغامرة والترفيه عند زيارة اى وجهة سياحية فانك تبحث عن التجارب الفريدة من نوعها والمميزة والتى لات نسى وقد اعد موقع سي ان ان تقريرا عن اغرب المغامرات في العالم تعرف عليها من خلال هذا التقرير

أفعوانية “فورمولا روسا” في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدةتصل سرعة أفعوانية “فورمولا روسا” في منتزه “فيراري وورلد” في أبوظبي، إلى 240 كيلومتراً في الساعة بـ4.9 ثواني فقط، وتعتبر أسرع أفعوانية في العالم.

أويمياكون، روسياتعتبر هذه الوجهة السيبيرية أبرد بقعة على وجه الكرة الأرضية. بعدد سكان لا يتخطى الـ500 شخص، ويبلغ متوسط درجات الحرارة 50 درجة مئوية تحت الصفر في فصل الشتاء، كما قد وصلت أيضاً إلى حوالي 90 درجة تحت الصفر سابقاً.

“حفرة الجحيم” في تركمانستانبعد مرور أكثر من أربعة عقود على حفر العلماء بالوعة جوفية بالخطأ وحرقها، ما زالت حفرة دارفازا في تركمنستان تحترق في يومنا الحالي، حتى أنها سميت “حفرة الجحيم” و”باب جهنم.”

القفز بالمظلات في دبي، الإمارات العربية المتحدةتعتبر هذه التجربة لأصحاب القلوب القوية فقط، إذ ليس من السهل القفز من داخل طائرة هيليكوبتر تحلق فوق ناطحات السحاب في مدينة دبي.

التزلج بالمظلات في جونيه، لبنانلا شيء يضاهي التزلج بالمظلات من أعلى جبال لبنان الخلّابة، إذ توفر هذه التجربة مظاهر خلابة لمشاهد البلاد الطبيعية الخلابة التي تمزج بين البحر والجبال معاً.

سباق “ماراثون دي سابل” في صحراء المغربيعتبر سباق “ماراثون دي سابل” الذي يُنظم في الصحراء الكبرى في المغرب، أصعب سباق على القدم في العالم، إذ يمتد السباق على مدى 6 أيام، حيث يُطلب من المشاركين حمل جميع احتياجتهم ولوازمهم من اللباس والطعام والإسعافات الأولية على ظهرهم طوال الرحلة.

البجر الميت في الأردنلا شك بأن تجربة السباحة في أدنى نقطة على الكرة الأرضية، وأحد المسطحات المائية الأملح في العالم، يجعل منها تجربة استثنائية لكل محبي تجربة المغامرات.

تياهوبو في تاهيتيتعتبر تياهوبو بقعة ركوب الأمواج الأكثر خطورة في العالم، نسبة لحالات الوفاة التي تتسبب بها الأمواج العاتية في المنطقة.

وادي الموت في كاليفورنا، الولايات المتحدة الأمريكيةلا شك بأن تجربة زيارة حديقة وادي الموت الوطنية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تختلف كلياً عن زيارة أي منتزه آخر، إذ أن وادي الموت يحمل الرقم القياسي كأكثر الأماكن التي تتميز بدرجات حرارة عالية على الكرة الأرضية.

ات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …