بالصور .. تعرف على مجموعة من الفنادق هي الانسب لرجال الاعمال

سفاري نت – متابعات

لرجال الاعمال اختيارات خاصة بالنسبة للفنادق التي يقيمون فيها ، وذلك بما يتوافق مع حاجاتهم للعمل وما يوفره الفندق بخصوص ذلك من المرافق والرفاهية المناسبة وقد اعد موقع سيدي نت تقريرا حديثا عن افضل الفنادق لرجال الاعمال تعرفوا عليها

فندق هيلتون أناتول، دالاس -Hilton Anatole 

يتضمن الفندق ٣ طوابق مخصصة بالكامل لأجنحة خاصة لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات ومراكز لإقامة الندوات تمتد على مساحة ٥٠٠٠ متر. موقع الفندق قريب جداً من المركز التجاري لتكساس، كما أنه يوفر إطلالة رائعة على المدينة.

 

فندق فور بوينتس، الرياض – Four Points 

موقع الفندق مثالي فهو قريب جداً من المنطقة العليا للأعمال التجارية بالإضافة إلى قربه من المؤسسات الحكومية. يتضمن الفندق ١٩ قاعة مختلفة، مجهزة بأحدث الوسائل التقنية، بالإضافة إلى فريق عمل لتنظيم وتنسيق الأحداث والمؤتمرات.

 

فندق رافلز، دبي- Raffles Dubai

يقع فندق رافلز في قلب مدينة دبي، ويبعد ١٠ دقائق فقط عن المطار، وهو على بعد مسافة قصيرة من برج خليفة وبرج دبي التجاري. يتضمن ٩ قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل التقنية، كما يوفر الفندق خدمات فريق ينظم المؤتمرات والمناسبات الخاصة لرجال الأعمال.

 

أبيك هوتيل، ميامي -EPIC Hotel 

الفندق هذا يوفر الرفاهية والراحة والمتعة، ويسهل على رجال الأعمال مهمة إنجاز أعمالهم. الوصول إليه يتم عن طريق اليخوت، ولكل غرفة تراسها الخاص الذي يطل على مناظر خلابة. يتضمن قاعات خاصة لإقامة الندوات واجتماعات العمل.

 

فندق أورتشيرد، سنغافورة -Orchard Hotel

يقدم الفندق مجموعة من العروض الخاصة برجال الأعمال. العروض هذه عادة تشمل خدمات استئجار السيارات، تنظيم الحفلات وخدمة غسيل الملابس السريعة. كما خصص الفندق فريق عمل خاص، مهمته تنظيم الندوات أو أي حدث يريده رجال الأعمال.

 

ذا بنسولا، هونغ كونغ -The Peninsula 

ذا بنسولا هو أقدم فندق في هونغ كونغ وعليه فهو من الفنادق التي احترفت فن الرفاهية. المقيمون يصلون إلى الفندق في سيارات بي إم دبليو الفخمة، أو الرولز رويس. يتضمن مراكز خاصة برجال الأعمال مجهزة بأحدث الوسائل التقنية التي تضمن نجاح أي حدث. الغرف أيضاً مجهزة بأجهزة خاصة برجال الأعمال، والتي يمكن تشغيلها بـ ١١ لغة مختلفة.

 

ذا تايبل باي ، كايب تاون – The Table Bay 

رغم أن الفندق تم افتتاحه عام ١٩٩٧؛ لكنه صنف كواحد من أفضل الفنادق في العالم وذلك بسبب الخدمات المثالية التي يقدمها. بالإضافة إلى الرفاهية والفخامة فإن الفندق منح رجال الأعمال اهتماماً خاصاً من خلال تخصيص قاعات عديدة للاجتماعات والندوات، كما تم اختيار أمهر الطهاة حول العالم لضمان نجاح أي حفل كوكتيل أو عشاء يقيمه رجل الأعمال.

 

نايتس بريدج ، لندن  -Knightsbridge Hotel 

يقع الفندق في منطقة تعتبر الأكثر هدوءًا في لندن، ويوفر خدمة الغرف لـ٢٤ ساعة. بالإضافة إلى القاعات وغرف الاجتماعات فإن الفندق أيضاً يوفر مكتبة خاصة لرجال الأعمال تمكنهم من العمل بهدوء وخصوصية .

دي لو أروب، أمستردام  -De L’Europe Amsterdam 

الفندق الرائع الجمال هذا يوفر خدمات عديدة لرجال الأعمال. بالأضافة إلى قاعات الاجتماعات وخدمة البريد والتجهيزات الحديثة فإنه يتضمن مطعمين حائزين على نجمتي ميشلان؛ ما يعني نجاحاً ساحقاً لأي حفل عشاء أو حفل كوكتيل ينظمه رجال الأعمال.

تكلفة الغرفة تبدأ من ٣٥١ دولاراً لليلة الواحدة.

قصر بيلموند، كوباكابانا -Belmond Copacabana Palace

يقع على بعد دقائق فقط من مركز ريو دي جانيرو التجاري، كما أن قربه من المناطق الأهم للأعمال في المدينة يجعله من الفنادق المثالية لرجال الأعمال. مجهز بقاعات للاجتماعات وفريق عمل متخصص لتنظيم المناسبات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …