خصومات رائعة لاصحاب البطاقات السنوية في ياس ووتروورلد

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان أعضاء البطاقة السنوية من هواة الرياضات المائية والباحثين عن المغامرة الاستمتاع بمزيد من اللحظات المشوّقة والذكريات التي لا تُنسى في ياس ووتروورلد.

بالإضافة إلى عام حافل من المغامرات والمرح المُستمرّ في الحديقة المائية ذات الطابع الإماراتي، سيحظى أعضاء البطاقة السنوية في ياس ووتروورلد بمجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك تذاكر خاصّة بحفلات عيد الميلاد، وخصم 25٪ على جميع المأكولات والمشروبات ومتاجر التجزئة في الحديقة، بالإضافة إلى خصم 25% بإمكانهم تقديمه لأصدقائهم.

وعلاوة على ذلك، تقدّم ياس ووتروورلد ميزة جديدة لأعضائها الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً. ابتداءً من 6 مايو، يمكن للعائلات اصطحاب أطفالهم إلى الحديقة للمشاركة بالأنشطة التعليمية والترفيهية ضمن نادي الرياضات المائية للناشئين التي يتم تنظيمها حصرياً لحاملي البطاقات السنوية في أول يوم سبت من كل شهر. وسيكون بمقدور الأطفال تطوير مهارات مائية جديدة، في الوقت الذي يستمتعون فيه بأنشطة عدّة كالسباقات والمنزلقات المائية، والقفز على الأمواج، وغيرها الكثير!

وفي هذا الصدد، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: “يُسعدنا أن نُعلن عن نادي الرياضات المائية للناشئين، الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يُعطي العائلات أكثر من سبب لقضاء وقت مُمتع في ياس ووتروورلد. ويهدف هذا البرنامج إلى تدريب الأطفال من قبل فريق المُنجدين المُختص و الحائز على جوائز في السلامة المائية، حيث يتضمن ركوب المنزلقات المائية والاستمتاع بالألعاب بأمان وسط أجواء من التشويق والمرح. نحن نتطلع إلى الترحيب بأعضائنا المبتدئين في هذا البرنامج قريباً.”

تبدأ تمارين نادي الرياضات المائية للناشئين في 6 مايو 2017، وتُعقد في أول سبت من كل شهر، من الساعة 8:30 إلى الساعة 9:30 صباحاً.

لمزيد من المعلومات حول البطاقات السنوية ومزاياها، يُرجى الاتصال على الرقم: 02 496 8008 أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected]، أو زيارة المواقع الإلكترونية: https://yaswaterworld.com/promotions/annual-pass-2/

https://yaswaterworld.com/events/junioraquaticsclub/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصائح تكنولوجية عن السفر من ذوي الميزانية المحدودة

سفاري نت – متابعات لا يملك بعض المسافرين الوافر من المال أو المتسع من الوقت …