بالصور ..شاهد فخامة جناح الخلجيين في فندق ريتز كارلتون برشلونة

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق ريتز كارلتون في برشلونة تجربة خاصة ومميزة للخليجيين في جناح فاخر ورائع خاص بضيوف الخليج ، تعرف على جمال وفخامة هذا الجناح في فندق ريتز كارلتون برشلونة من خلال هذا المقال

الجناح المذهل للخليجيين
 خصصت الأجنحة الرائعة في فندق آرتس برشلونة في الأدوار العليا من الفندق للإطلالة الخيالية على مدينة برشلونة و تحتوي الأجنحة على مناطق جلوس واسعة و أنيقة و غرفة طعام و 3 غرف نوم ملكية و هي كلها مزينة بألوان ناعمة لإراحة الأعصاب.
وفي موقع “البوكيينج” الشهير حاز الفندق و أجنحته على أفضل درجات الرضا من النزلاء من الخليجيين و خاصة منهم السعوديين.

وفي نفس الموضوع يؤكد المدير العام لفندق آرتس برشلونة “راؤول سالسيدو” أن الأسر الخليجية الذين يقيمون في الجناح الملكي و الشقق الفندقية الفخمة يحصلون على الفخامة المطلقة و الخدمات الحصرية المجهزة خصيصاً لتناسب رغباتهم.

و بين سالسيدو أن الفندق يعرف فعاليات كثيرة وفقاً لطبيعة شعب برشلونة المرحة و الذي يعيش في أجواء مستمرة من المرح و السعادة و الاحتفالات الكبيرة في مشهد ربما لن يحصل عليه رواد برشلونة في أي مكان آخر.

عش تجربة الريتز-كارلتون
 تشتهر شركة فنادق الريتزكارلتون باعتماد المعايير الذهبية للضيافة الفاخرة على مستوى العالم. و بفضل القواعد الأساسية و الفلسفة العامة التي تعتمدها فنادق الريتزكارلتون، و المتجسدة في التزامها الأساسي بتقديم الخدمات في كل من الفنادق و المجتمعات، حصلت الريتزكارلتون على الكثير من الجوائز لاعتمادها المعايير الذهبية للضيافة الفاخرة. و كبرت شركة الإدارة التي تم تأسيسها في سنة 1983 بإضافة الريتز-كارلتون في بوسطن بالإضافة إلى حصولها على حقوق اسم الريتز-كارلتون، من فندق واحد في أثناء تأسيسها إلى 81 فندق في هذا الوقت. و تستمر الشركة في وضع الخطط للزيادة من التوسعات في أوروبا و أفريقيا و آسيا و الشرق الأوسط و أمريكا الشمالية و الجنوبية.

و فيما يخص تراثها الأيقوني، تم وضع معايير للتجارب الخاصة و الاستثنائية الفاخرة حول العالم. و انتشرت سمعة الريتز-كارلتون عبر السنوات مما ساعد في تكوين موروث حي يضم الماضي و الحاضر و المستقبل. و تعرف فنادق الريتز-كارلتون بالاحترام المتبادل بين عامليها وضيوفها. و نظرا لكونها واحة للتحضر، تجمع العلامة التجارية للريتز-كارلتون بين الخدمات الفخمة و التواصل الاجتماعي لخلق تجربة ستبقى خالدة طوال الحياة لدى الضيوف.

 

تجربة مميزة تحتوي على عدة لحظات استثنائية
تتوقف عقارب الساعة عن الدوران أثناء انتظارنا لتجارب المغامرة الممتعة، و التمتع بها، و تذوقها. و تمثل روعة هذه المتعة عند اكتشافنا لأماكن غير عادية، أو احساسنا بالإثارة في أثناء مغامرة غير منتظرة، أو انشغالنا في جو من الفخامة الاستثنائية. و على هذه الطريقة، تعتبر منتجعات الريتز-كارلتون من الوجهات النادرة التي تستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن الوجهات الاستثنائية التي توجد بعيداً في أكثر الأماكن جمالا في العالم.

و بالنسبة للسياح المميزين الذين يبحثون عن مكان استثنائي يقدم لهم الراحة و الخصوصية، تتميزهذه المنتجعات بأجواء أنيقة و هادئة و محبة، تجمع بين المميزات المحلية، و الخدمات سريعة الاستجابة و كثيرة الخصوصية. فبدءاً من الموظف الخاص الذي يعمل على تلبية احتياجاتك الخاصة حتى النوادي الصحية الفخمة و امكانية الاستجمام الاستثنائية، تقدم كل وجهة من وجهات منتجعات الريتز-كارلتون فرصة التمتع بما نستطيع أن نطلق عليها “رحلة العمر”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …