بالصور .. اجمل خمس مدن سياحية في امريكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك الولايات المتحدة الامريكية الكثير من الاماكن السياحية المميزة والممتعة واليكم في هذ المقال مجموعة من افضل الاماكن السياحية في والمدن السياحية بها

تشارليزتون ساوث كارولينا Charleston South Carolina

تشارليزتون هي أقدم وثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة وهي تقع في جنوبي كارولينا. تتميز هذه المدينة الخلابة بجمال أنهارها ومائها التي تصب فيها. تشارليزتون تعد مدينة خلابة جاذبة للسياح من خلال أبنيتها الهندسية الجميلة التي تجذب الأنظار اليها ناهيك عن مطاعمها المميزة وسكانها اللطفاء. يمكنكم أن تقصدوا هذه المدينة من أجل السياحة والاسترخاء والتمتع بالمناظر الجميلة المحيطة بك من كل صوب.

نيو أورلينز لويزيانا New Orleans Louisiana

هذه المدينة هي من أكبر المدن في لويزيانا وتقع جنوب شرق الولاية. تشتهر هذه المدينة في الولايات المتحدة. تجدون في المدينة عدة أماكن سياحية مميزة من أبنية قديمة الطراز من الهندسة التقليدية وصولاً للأبنية التي تقبع مواجهة لنهر الميسيسيبي. من المميز إن كنتم تحبون السياحة الثقافية والجمالية أن تزوروها.

سافانا جورجيا Savannah, Georgia

تشهد سافانا في كل عام عدداً كبيراً من السياح الذين يأتون من كل بلد من أجل التنقل في المنتزهات الجميلة والمميزة فيها والتأمل بحدائقها وساحاتها التاريخية المعروفة. تجدون في سافانا عدداً من الأبينة التاريخية المميزة والثقافية الرائعة. يمكنكم أن تجولوا في شوارعها وتتأملوا بالتاريخ المميز الذي تخفيه في زواياها.

سانتا في نيو مكسيكو Santa Fee New Mexico

سانتا في هي عاصمة نيو مكسيكو وقد كانت محتلة لعدة سنوات منذ مئات السنين. جمال المدينة يسحركم بتميزه ويمكنكم كذلك أن تجدوا فيها أماكن خلابة من أجل التعرف الى تاريخها القديم. الى جانب ذلك يسعى السياح الى زيارتها من أجل تذوق الطعام المكسيكي الأصلي واللذيذ.

ناشفيل تينيسي Nashville Tennessee

يسعى محبو الاسترخاء الى التجول في ناشفيل من أجل التمتع بالمناظر الجميلة والمميزة فيها لأنها تقع في نقطة جغرافية خلابة مع المياه التي تحيط بها. نحن ننصحكم بشدة بزيارتها لأنها من أجمل المدن في الولايات المتحدة ويمكنكم أن تتمتعوا بقضاء وقت مميز فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …