فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي يضمن لضيوفه من بلدان الخليج العربي راحة الأجواء المنزلية هذا الصيف

اسطنبول – سفاري نت

 يقدّم فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي لضيوفه من بلدان الخليج العربي خدمات ومزايا حصرية مصمّمة خصيصة لتلبية احتياجاتهم هذا الصيف.

 

وسيشعر المسافرون من أفراد وعائلات من بلدان الخليج العربي براحة الأجواء المنزلية، خصوصا خلال شهر رمضان المبارك المقبل حيث ستتوفر تسهيلات عديدة تضمن لهم عيش تلك الفترة بهناء.

وسيقام بوفيه الإفطار في مطعم كولينارت ويتضمن المأكولات التركية والعثمانية، كما تقدّم الأطايب السويسرية والتركية أيضا في ردهة سكاي دوم عند أعلى المبنى، حيث الإطلالة على مناظر بانورامية آخاذة للقرن الذهبي.

وقبل أو بعد الإفطار، يمكن للضيوف زيارة مسجد السلطان أيوب الذي يبعد مسافة قصيرة عن الفندق.

تتاح في كل الغرف في فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي، وعددها 136 غرفة، سجادات للصلاة، وقنوات تلفزيونية وصحف من الشرق الأوسط ومعلومات باللغة العربية حول مواقع التسوق والسياحة في المدينة، إضافة الى جهاز تلفزيون قياس 40 بوصة بشاشة مسطّحة مع قنوات فضائية وخدمة الانترنت اللاسلكي (واي فاي) مجانا، ومكاتب وخزنات تتسّع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة إضافة الى تسهيلات لتحضير الشاي والقهوة.

 

وفي الفندق سبعة أجنحة مثالية للعائلات الصغيرة تطلّ كلّها على مناظر الواجهة البحرية أو المدينة. وتتضمن تلك الأجنحة جناح القرن الذهبي الذي يتضمن غرفة جلوس فسيحة وتسهيلات جاكوزي على واحدة من الشرفتين المتصلتين به.

 

كما تتاح للضيوف فرصة الاسترخاء في مركز سيرينيتي الصحي الذي يتضمن صالة للتمارين الرياضية مفتوحة على مدار الساعة، وحمّاما تركيا وقاعات سونا وغرفة بخار وركنا للاسترخاء وغرفا للتدليك.

فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي هو الموقع المثالي لعطلة سياحية في المدينة، حيث يبعد مسافة قصيرة عن العديد من المواقع السياحية المناسبة للعائلات ومن ضمنها ساحة تقسيم ومركز التسوق شيفاهير، ومنتزه فيالاند ومنتزه مينياتورك ومتحف رحمي كوش والمواقع التاريخية العديدة في المدينة القديمة.

وبفضل موقع الفندق القريب من حديقة عامة، يمكن لضيوفه التنزه على دراجة هوائية مقدّمة مجانا من الفندق وزيارة الحي الجميل بهدوء، أو التوجه سيرا على الأقدام الى تلة بيار لوتي حيث يستقلّون عربة كهربائية الى أعلى القمة والاستمتاع بالمناظر المذهلة للقرن الذهبي منها.

 

يستفيد المسافرون من بلدان الخليج العربي هذا الصيف من عرض “عطلة عائلية” الذي يوفّر حسما بنسبة 50% على ثاني غرفة متصلة يحجزونها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.movenpick.com/istanbul-golden-horn

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …