بالصور .. نظرة داخل طائرة دريملاينر B787 اكبر طائرة خاصة في العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر هذه الطائرة المسماه بطائرة فيب اكبر طائرة خاصة في العالم تعرفم ن خلال هذا المقال علىم عاني الفخامة الكاملة في طائرة فيب الخاصة والرفاهية المتاحة بها

تعتبر طائرة “فيب” رسميا أكبر طائرة خاصة في العالم، وتبلغ قيمتها 297 مليون دولار، وهي معروضة في مطار ستانستيد في لندن هذا الأسبوع، بمناسبة إطلاق رحلات سفر مخصصة من قبل شركة دير جت.


وسوف يحتاج العملاء الذين يرغبون في تجربة مسرات دريم جيت المبهرة إلى استئجار الطائرة بأكملها – حيث أنه من غير الممكن حجز مقعد واحد فقط ، وتكلف ما يقرب من 25.000 دولار في الساعة، وهذا يعني أن رحلة من لندن إلى نيويورك ستكلف حوالي 206.000 دولار على الأقل.

في حين أن بوينغ 787s القياسية تحمل الحد الأقصى من 335 راكبا، فإن هذا التحويل يوفر للضيوف مساحات وفضاءات أكبر، حيث أن 2.400 قدم مربع تستضيف 30 شخصا فقط، وتتميز هذه المقصورة الفاخرة بنوافذ كبيرة جدا لإطلالة أكبر على الأجواء، وتضم 18 سريرا من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى صالة رئيسية للاجتماعات والاسترخاء أو الحفلات.


تم تجهيز الحمامات مع رخام مصقول وخشب البلوط الصلب ومجموعة مختارة من منتجات جو مالون.

وقد تم تطوير الطائرة من قبل “Kestrel Aviation Management” المتخصصة في تخصيص وتعديل الطائرات، وستوفر الطائرة رحلات مباشرة من لندن إلى بكين أو هونغ كونغ إلى لوس أنجلوس، وتخطط الشركة لإضافة المزيد من المسارات في المستقبل في إطار هدفها لخلق سفر سلس لتحقيق رؤيتها “جعل السفر الفن”.


وقال فرانك فانغ، نائب رئيس دير جيت: “نحن سعداء لجلب هذه الطائرة الفريدة إلى لندن، وهي مثال جيد للخدمات التي تقدمها دير جيت، والمستوحاة من قيم الأداء والأناقة والتميز، و”مع 787 Dream Jet، نحن فخورون بتقديم خدمات مميزة لرجال الأعمال والمسافرين في جميع أنحاء العالم”.


وقد تم تصميم الطائرة من قبل استوديوهات بييرجين، وتجهيزها من قبل غرينبوينت للتكنولوجيا في الولايات المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …