بالصور .. افضل مجموعة فنادق في جزيرة سانتوريني الساحرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة سانتوريني من افضل الجزر السياحية واجملها في اليونان وتمتلك الجزيرة الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمميزة واليكم في هذا المقال نظرة على افضل الفنادق فيها وفق تقرير موقع افضل

افضل فنادق سانتوريني الجزيرة اليونانية الساحرة

فيلا كالديراز ليليوم:

فندق فيلا كالديراز ليليوم واحد من اهم و افضل فنادق سانتوريني يقع الفندق على طول حافة كالديرا وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة عن فيرا، ويوفر الفندق خدمات نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى فيرا ويقدم أيضاً خدمة نقل خاصة مقابل رسوم رمزية، ويمكن ترتيب خدمة تأجير السيارات في مكتب الاستقبال.ويوفر مسبح مع مرافق للمساج المائي، وتطل الغرف على بحر إيجه والبركان.تتميز كل وحدة مجددة ومفروشة بشكل أنيق بتكييف الهواء وتحتوي على ميني بار.

يقدم المطعم أطباق البحر الأبيض المتوسط الإبداعية المعدة من المكونات الطازجة والمحضرة بعناية ويقدم البار كوكتيلات فريدة من نوعها بجانب المسبح.يقدم سبا الفندق مجموعة واسعة من علاجات الوجه والمساج، ويتميز المسبح الخارجي بإطلالات مذهلة على البحر تبعث في النفس النشاط والحيوية.كما يتميز الفندق بسعره المناسب للغاية.يوفر موقع الفندق هدوءا واستقلالية تبعث على الراحة والطمأنينة للنفس بعيدا عن صخب مركز الجزيرة.

كالديرا فيو باي كاديرا كولكشن:

فندق كالديرا فيو باي كاديرا كولكشن من افضل فنادق سانتوريني يبعد الفندق مسافة قصيرة فقط بالسيارة عن مركز مدينة فيرا. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة من أجل تقديم المساعدة والرد على الاستفسارات، كما يتم نقل الضيوف من وإلى البلدة مجاناً.يتميز الفندق بموقع عظيم على حافة الجرف الصخري ويضم مسبح مطل على كالديرا و3 مسابح مطلة على البركان والبحر.تضم جميع غرف الضيوف شرفة خاصة أو تراس مع إطلالات على البحر والبركان. كما أنها مجهزة بوحدات للتحكم بدرجة الحرارة بشكل فردي.

يتألف الفندق من 3 مناطق، الفندق الذي يطفو فوق منحدرات كالديرا والذي يوفر إطلالات رائعة على البحر، والفيلات الـ VIP التي تتكون من 7 فيلات فاخرة مع مسابح خاصة، والغرف ذات الأسعار المعقولة التي تستفيد من مرافق الفندق.يفتح مطعم Caldera أبوابه لتقديم الوجبات الانتقائية ويمكنكم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المقبلات التقليدية اليونانية والخاصة بجزيرة سانتوريني أثناء الاستمتاع بالإطلالة الفريدة على كالديرا.يتميز الفندق بتعامل الموظفين وسرعة تلبيتهم للطلبات وخدمات الاستقبال.

 

Aigialos Niche Residences & Suites:

يتمتع الفندق بموقع هادئ ومريح، ويتميز بإطلالة على بحر إيجة، ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من وسط البلدة.يجمع الفندق بين الهندسة المعمارية السيكلادية الأصيلة مع وسائل الراحة العصرية، كما زينت جميع أماكن الإقامة الفاخرة بشكل جميل، وتحتوي على شرفة مطلة على البحر.

يمكنكم الاستمتاع بجميع الوجبات ذات الجودة العالية بخصوصية في غرفكم أو في مطعم الذواقة الموجود بجانب حوض السباحة.تقدم زجاجة ترحيبية من النبيذ المحلي في غرفتكم الكبيرة والمريحة، وتتوفر خدمة الغرف المجانية في أي وقت وسوف يساعدكم الموظفين بكل سرور في التخطيط للرحلات الاستكشافية الخاصة بكم.يتميز الفندق بباقة الخدمات التي يقدمها كخدمة النقل من وإلى المطار وخدمة النقل ذهابا وإيابا ولكن مقابل تكلفة إضافية كذلك خدمة كونسيرج ومجالسة الأطفال وتحويل العملات.

فندق أندرونيس البوتيكي:

يقع الفندق في مدينة Oia الهادئة على بُعد 4 كم من شاطئ Paradisos. كما يقع على بُعد 12 كم من مدينة Fira الرئيسية في جزيرة Santorini. ويبعد مسافة 18 كم عن مطار Santorini و20 كم عن ميناء Athinios.ويوفر الفندق مرافق مثل مركز سبا ومسبح ومطعم عضوي وخدمات شخصية، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على Caldera.تعكس أجنحة Andronis طراز منطقة بحر إيجة التقليدي. كما يتميز كل جناح بديكور وتصميم تجريدي، ويضم شرفة خاصة مفروشة ومطلة على البحر.

وتشتمل وسائل الراحة على ميني بار مجهز بالوجبات العضوية الخفيفة.في مطعم الفندق يتم تحضير منتجات جزيرة Andronis الغنية والفريدة من نوعها، مثل الطماطم المجففة والقبار والباذنجان الأبيض والفول بالوصفات القديمة وطرق الطبخ الحديثة.يمكن لفريق موظفي مكتب الاستقبال الذين يتحدثون عدة لغات ترتيب دروس الطبخ وحصص اليوغا ووجبات العشاء الخاصة على ضوء الشموع، بالإضافة إلى حجوزات المطاعم. كما تتوفر في الجزيرة ما لا يقل عن 10 مصانع نبيذ مختلفة تنتظر زيارتكم.ويتميز الفندق بتوفير عدة خيارات للسباحة منها مسبح غير متناهي ومسبح مع إطلالة ومسبح ذو مياه دافئة بالإضافة إلى مسبح للاسترخاء.

 

فندق كاتيكيز:

فندق كاتيكيز واحد من افضل فنادق سانتوريني حيث يقع الفندق على المرتفعات في مدينة Oia على ارتفاع 91 متراً فوق المياه الزرقاء لبحر إيجه ويبعد مسافة 18 كم عن مطار Santorini ومرفأ Athinios.ويقدم مطعماً على السطح. وتطل مسابحه اللامتناهية على مناظر Caldera الخلابة.كما يحصل النزلاء المقيمون في الفندق على خدمة النقل المجانية إلى الشاطئ الذي يبعد 3 كم عن الفندق. تحتوي جميع الغرف الملونة بالأبيض على تراس خاص ومطل على مناظر لا تنسى للبحر ويستمتع النزلاء بميني بار بالإضافة إلى قبو صغير للنبيذ وثلاجة.

تشمل مرافق الفندق البوتيكي أحواض المياه الساخنة في الهواء الطلق وفي الداخل بالإضافة إلى المسابح.يتم تقديم وجبة الإفطار الأمريكية مع الشمبانيا في غرف النزلاء، أو على الشرفة الأرضية الخاصة بهم. ويحصل النزلاء على النبيذ والفواكه كهدية ترحيبية.لايمكن أن يتميز الفندق بجاني محدد فقط , فهو في الواقع مميز من جميع النواحي وهذا ما يجعل تصنيفه ضمن أفضل الفنادق.

كيريني سويتس آند سبا:

يتميز هذا الفندق بطرازه المعماري التقليدي والمدرجات متعددة الدرجات، والشرفات على الجرف، مع الإطلال على المياه الزرقاء في بحر ايجه وجزيرة البركان الدراماتيكية.ويقع في أويا على بعد مسافة 15 دقائق سيراً على الأقدام عن الكورنيش البانورامي. وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة عن المطار الدولي وميناء سانتوريني في Athinios.

تم مؤخراً تجديد الفندق ليتميز بمرافق الراحة الإضافية، مثل المنتجع الصحي الجديد ومنطقة حمام السباحة مع صالات مطلة على البحر، ومرافق للاسترخاء منحوتة في الجرف.الأجنحة المزينة مؤخراً تمتاز بجو هادئ، مع الأرضيات الخشبية، وسرير وثير ويمكنكم التمتع بالإطلالة  الفاتنة على كالديرا من شرفة كل جناح.يتميز الفندق بطاقم العمل فهم متميزيمن جدا وعلى مستوى عال من الاحترافية والخبرة.كذلك تعتبر النظافة والخدمة من المميزات الاستثنائية لهذا الفندق فضلا عن الطعام اللذيذ والشهي الذي يتم تقديمه في مطعم الفندق.

 

فندق كافاناس أويا:

تم بناء الفندق على جانب منحدَر مطل على الكالديرا وتقع بلدة فيرا ذات المناظر الخلابة على بُعد 11 كم ويبعُد ميناء أثينيوس مسافة 20 كم، كما يقع مطار سانتوريني الوطني على مسافة 17 كم. ويوفر فندق كافاناس أويا الذي يعتبر احد افضل فنادق سانتوريني إقامة أنيقة في أجنحة وغرف فسيحة وتشمل المرافق مسبحًا في الهواء الطلق

تتميز جميع الوحدات بعناصر معمارية على الطراز السيكلادي وتشتمل على أثاث عتيق وتحف فنية، وتفتح جميعها على شرفة توفر إطلالات على الكالديرا والبركان وبحر إيجة.يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة من مطعم الوجبات الخفيفة، فيما يمكنهم الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس بجانب المسبح، وتتوفر للضيوف إمكانية استخدام كافة المرافق والخدمات الخاصة بـCanaves Oia Suites، الذي يقع على بُعد 80 مترًا، والتي تشمل مطعمًا ذواقُا للمأكولات الانتقائية وقبوًا للنبيذ.يتميز الفندق بباقة من الخدمات كوجود صراف آلي في الموقع وخدمة تحزين الأمتعة وحجز التاذكر واستئجار السيارات والدراجات.

 

أجنحة أندرونيس لوكسري:

يتميز هذا الفندق بموقعه في جرف Caldera مع إطلالة على البركان والجزر المُحيطة وبحر إيجة، ويجمع هذا الفندق ما بين الفخامة الكلاسيكية وطراز الحد الأدنى العصري.كما يوفر موقع الفندق المريح للضيوف الفرصة للبقاء على مقربة من Oia النابضة بالحياة وفي نفس الوقت التمتع بالهدوء.

تتميز الأجنحة الفاخرة في المكان بأسلوب حياة صحي وطبيعي وإطلالات عبر الجزيرة ويمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب الحياة هذا في غرفة المساج والسبا الفاخر والمطعم المتخصص في مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط،كما يمكنكم تذوق المأكولات الطازجة المُحضرة باستخدام المكونات العضوية فقط.تتميز أجنحة Andronis بموقعها داخل الجرف، مما يجعلها قاعدة أصلية وساحرة للإقامة.يتميز الفندق بتقديمه لخدمة كونسيرج وتوفيره مكتب للجولات السياحية بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار24 ساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق مكة المطلة على الحرم

سفاري نت – متابعات عند أداء فريضة العمرة أو الحجّ، يمكن الإقامة في مكان يشرف …