اطلاق عروض مميزة في مرافق منتجع صن سيام إروفوشي المالديف

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع صن سيام إروفوشي المرفق السياحي الحائز على جوائز عالمية في جزر المالديف، عن تدشين فلل ديلوكس بيتش العائلية الجديدة مع بركة السباحة من خلال تقديم عروض مجانية للعائلات.

وقد أطلق المنتجع عروض مميزة للعائلات في المرافق الفخمة الجديدة إعتبارًا من الآن وحتى 31 أكتوبر، مقابل 500 دولار أمريكي للڤيلا الواحدة ولليلة الواحدة مع وجبة الإفطار، مع إقامة وفعاليات ترفيهية ووجبات الطعام للأطفال والشباب تحت سن 18 عامًا مجانًا، حيث تتسع الفيلا الفسيحة الواحدة لعائلة من شخصين بالغين وثلاثة أطفال، أو أربعة أشخاص بالغين وطفل واحد.

ويعتبر منتجع صن سيام إروفوشي جزيرة استوائية خاصة، ويضم 14 مطعمًا وردهة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية والصيد في المياه العميقة ومشاهدة الدلافين والقيام بالرحلات إلى الجزر الخارجية للتعرف على الثقافة المالديڤية العريقة.

وعلاوة على ذلك، يقدم المنتجع الصحي الخاص “سبا بي ثالغو” المؤلف من 20 جناحًا مجموعة واسعة من العلاجات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج بعد الظهر في منطقة خاصة على الشاطئ تحت أشجار النخيل المُعمرة والاستماع إلى صوت تلاطم الأمواج، ويحصل الضيوف على خصم يصل إلى 20% على أجور علاجات المنتجع الصحي.

منتج

الجدير بالذكر أن الضيوف القادمين بالطائرة المائية من عاصمة المالديڤ “ماليه”، سيستمتعون بمناظر خلابة خلال رحلتهم التي تستمر 45 دقيقة إلى إروفوشي بقيمة 515 دولارًا أمريكيًا فقط للشخص الواحد لرحلتي الذهاب والعودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم 3 فنادق في المالديف لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات للحالمين بقضاء شهر عسل ممتع، فتعدّ جزر المالديف الخيار المثالي لهم، …