بالصور .. 5 من افضل التطبيقات الحديثة للرحلات السياحية

سفاري نت – متابعات

عند السفر لاي رحلة سياحية فان هناك عدد من التطبيقات التي يجب عليك استخدامها اثناء رحلة السفر وقد اعد موقع روتانا نت تقريرا عن افضل التطبيقات الحديثة في هذا المجال تعرف عليها

1- Airbnb:

يسمح هذا التطبيق للمسافرين بالاطلاع على قائمة تضم أكثر من 600 ألف منزل بأكثر من 35 دولة على استعداد لاستضافة المسافرين وتقاسم الإقامة معهم ومشاركتهم لحظاتهم أثناء وجودهم بالدول المختلفة، والاستمتاع بالجو الأسري مع الحفاظ على الخصوصية، دون الحاجة إلى الفنادق.

2- BlaBlaCar:

يساعدك هذا التطبيق على الوصول إلى سيارات الأجرة في دول أوروبا، حيث يتيح لك التواصل مع السائقين إلكترونياً لنقلك حيثما تريد بالوقت المناسب لك.

3- Eatwith:

إذا أردت أن تتذوق الوجبات المحلية المصنوعة منزلياً مع السكان المحليين، فعليك باستخدام هذا التطبيق الفريد الذي يسمح لك بذلك في أكثر من 150 دولة، حيث تتواصل مع السكان الذين لديهم استعداد لطهو الطعام للسائحين في مقابل رسوم بسيطة وبالطعم الأصلي لها.

4- Field Trip:

ويوصي هذا التطبيق بما يجب عليك مشاهدته في هذا البلد سواء الأماكن المختلفة، أو ما يجب أن تتذوقه من أطعمة بالمطاعم المميّزة لها، وكذلك المعالم التاريخية أو السياحة التي يجب أن تزورها.

5- Meetup:

من خلاله تتعرف على الأفلام المعروضة القريبة منك والحفلات الموسيقية وأماكنها، للاستمتاع بنزهة ليلية.. بالتأكيد لن تنساها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …