دبي تفتتح احدث وجهاتها الشاطئية ازور بيتش قريبا

سفاري نت – متابعات

يُتوقّع أن ينضمّ أزور بيتش في 15 مايو الجاري إلى مجموعة الوجهات الشاطئية التي تحتضنها مدينة دبي وأن يشكّل وجهة جديدة ذات طابع متوسطي تستضيف الباحثين عن أوقات بحرية وشاطئية مسليه.

يجري الإطلاق الأولي لشاطئ “أزور بيتش” في 15 مايو في فندق ريكسوس بريميوم دبي والواقع في جميرا بيتش ريزيدنس، على أن يتم افتتاحه رسمياً في شهر سبتمبر.

وسيشكّل “أزور بيتش” وجهة أنيقة تلهم الضيوف وتحيطهم بأجواء شبابية حيث سيلبي احتياجات سكان المنطقة وضيوف الفندق والمجتمع المحلي.

هذا ويقدّم “أزور بيتش” المطلّ على بحر العرب الرائع خدمات متكاملة. فهو يضم مرافق بجانب البحر وحوض السباحة كما يشمل ردهة للاسترخاء. وكما تقدّم  “أزور بيتش”  خيارات طعام متنوعة تشمل  أطباق آسيوية على الغداء والعشاء، إضافة إلى ردهة  خاصة لمدخني الشيشة.

يمكن للضيوف فيها أن يسترخوا ويستمتعوا بمغيب الشمس الفاتن والمناظر الخلابة المحيطة بهم. هذا عدا عن حوض سباحة طراز إنفينيتي مزوّد بكراسٍ طويلة خاصة يمكن منها رؤية عين دبي وجزيرة النخلة، ما يجعل “أزور بيتش” شاطئاً فيه سبل الراحة والتسلية كافة.

“أزور بيتش” باختصار ملاذ حضري يلبي المجتمع المحلي بكافة أطيافه وهو سيترك حتماً بصمة لدى زوّاره كأفضل مكان للاسترخاء قرب الشاطئ.

من الجدير بالذكر ان “أزور بيتش”  جزء من نبذة عن مجموعة “سانست” وهي عبارة عن شركة إدارة واستثمار في مجال الضيافة لها محفظة واسعة من المتاجر والخدمات منها بلاك تاب، هلا كافية، مطعم مزاهر، مطعم السور الاسباني وغيرها.

*نقلاعن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …