بالصور .. مجموعة مدن سياحية سيتم افتتاحها قريبا من عالم الخيال

سفاري نت – متابعات

نقل موقع سي ان ان تقريرا عن افضل المدن السياحية ومدن الملاهي في التي سوف يتم افتتاحها قريبا في صور رائعة تبدو وكانها من عالم الخيال

هل تمنيت يوماً السفر برفقة جنّية جميلة، أو السير في غابة تتلألأ بالألوان بيولوجياً، أو تسلّق جبال عائمة في وسط السماء؟ لا تقلق! إذ لن تبقى هذه الأحلام في خيالك فقط، بعد افتتاح مدينة ملاهي “باندورا” هذا العام، والتي ستعيد تمثيل الحياة الغريبة داخل مدينة الخيال العلمي التي تحمل الاسم ذاته في فيلم هوليوود المشهور “أفاتار.”

ولكن، هذا ليس كل شيء، إذ تُبنى حالياً بعض المدن الأكثر تشويقاً حول العالم، لمحبي المغامرات الاستثنائية والتجارب الخيالية.

وتحدث CNN مع “مستكشف مدن الملاهي،” ستيفان زوانزغير، والذي سافر به حبه لمدن الملاهي إلى أكثر من 150 دولة حول العالم، لعيش تجارب مختلفة شملت 355 منتزهاً للألعاب في العالم.

وقد جعل زوانزغير من حبه هذا وظيفة دائمة، حيث يقوم بزيارة مدن الملاهي المختلفة، لتقييمها ومشاركة تجاربه بها مع العالم، من خلال نشر صور ومقالات ومقاطع فيديو.

وبفضل خبرته في عالم المنتزهات الواسع، استطاع زوانزغير وضع قائمة لأفضل مدن الملاهي المستقبلية، التي ما زالت قيد الإنشاء اليوم.

مدينة ملاهي “باندورا – عالم أفاتار” في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكيةتعيد مدينة ملاهي “باندورا” تمثيل الحياة الغريبة داخل مدينة الخيال العلمي التي تحمل الاسم ذاته في فيلم هوليوود المشهور “أفاتار.” وستكون المدينة إضافة جديدة إلى مملكة حيوانات ديزني في منتجع عالم والت ديزني بفلوريدا الأمريكية.

مدينة ملاهي “يونيفيرسال بيجنغ” في بكين، الصينستضم مدينة ملاهي “يونيفيرسال بيجنغ” قسم مخصص بـ”هاري بوتر” وغيره من أفلام شركة “يونيفيرسال” المفضلة، ومن المتوقع أن ينافس افتتاحها مدينة ملاهي ديزني الجديدة في شنغهاي.

 

مدينة ملاهي “أرض ستار وارز” في فلوريدا وكاليفورنياستفتتح أيضاً مدينة ملاهي ديزني قسماً جديداً عبر فرعيها بكاليفورنيا وفلوريدا، مخصص لفيلم “ستار وارز” أو “حرب النجوم” المشهور

منتجع أتلانتيس في سانيا، الصين“أتلانتيس سانيا” هو مشروع جديد تبلغ قيمته 1.6 مليار دولار، ويطل على بحر الصين الجنوبي. ويتضمن المشروع مدينة ملاهي، وفندق، ومجمع ترفيهي، يتبع لمنتجعات أتلانتيس في دبي وجزر البهاما.

مدينة ملاهي “باراماونت بارك” في لندن، المملكة المتحدةسيكلف مشروع مدينة ملاهي “باراماونت بارك” في لندن حوالي 3.2 مليار دولار أمريكي، ومن المقرر أن يتضمن ألعاب مستوحاة من أفلام “إنديانا جونز” و”ستار تريك” و”آيرون مان.”

مدينة ملاهي “وارنر بروز” في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدةمن المتوقع، أن تصبح مدينة ملاهي “وارنر بروز” بجزيرة ياس في أبو ظبي، أحد أهم مدن الملاهي في المنطقة، إذ تهدف المدينة إلى توفير تجربة استثنائية مستوحاة من أفلام الكتب المصورة و”الكوميك” مثل باتمان ولوني تيونز.

مدينة ملاهي “واندا” في الصينيخطط أغنى رجل في الصين، وانغ جيانلين، لبناء مدينة ملاهي “واندا” الكبيرة، والتي ستمتد إلى العديد من المناطق في الصين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصائح تكنولوجية عن السفر من ذوي الميزانية المحدودة

سفاري نت – متابعات لا يملك بعض المسافرين الوافر من المال أو المتسع من الوقت …