بالصور .. استمتع بتجربة اقامة مميزة في فندق كريلون لو بريف في فرنسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر فرنسا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا ، وتمتلك فرنسا الكثير من المدن السياحية الرائعة والخيارات الفندقية الممتازة ويمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة في فندق كريلون لو بريف في فرنسا

يوفر فندق “Crillon le Brave” لضيوفه الإقامة الفخمة والهدوء و الاسترخاء وسط حقول الخزامى و الطبيعة الخلابة في جنوب فرنسا.

يقع “Crillon le Brave” على بعد 40 كيلومترا شمال شرق أفينيون، ويمكن الوصول إليه من مطار نيس على بعد ساعتين، مما يوفر رحلات مباشرة إلى دبي.

الفندق الفاخر والعصري الأنيق هو في الواقع مجموعة من ثمانية منازل قديمة جميلة تشكل قرية صغيرة متصلة بفناء صغير حيث تسير الحياة في جنوب فرنسا.

داخل مجموعة المنازل 36 غرفة وثلاثة أجنحة جديدة، وفي الجوار توجد كنيسة قديمة جميلة يثير جرسها الضيوف بذكاء.

أعيد افتتاح فندق “Crillon le Brave” في أواخر فبراير / شباط ليتحول إلى استراحة شتوية وقاعدة مثالية يمكنك من خلالها استكشاف الأحجار الكريمة مثل غوردس و لورمارين و مينربيس و أفينيون و جنة السوق العتيقة ل L’Isle-sur-la-Sorgue.

يشمل الفندق مطعمين ممتازين يقدمان المأكولات المحلية و الأطباق الفرنسية اللذيذة، الأول هو مطعم بيستروت 40K وهو مزرعة على بعد 40km من الفندق تقدم المطبخ بروفنسال الأصيل.

مطعم ريستورانت جيروم بلانشيت هو وجهة طعام  يقدم قائمة موسمية من قائمة المأكولات الانتقائية أو قائمة تذوق من سبعة أطباق.

يمكن للضيوف استكشاف المنطقة في سيارة مستأجرة، أو الاسترخاء والاستمتاع بالعلاج في سبا كريلون لو بريف في الاسطبلات القديمة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …