بالصور .. اختار جزيرتك في اليونان حسب غرضك من الزيارة

سفاري نت – متابعات

تعتبر الجزر اليونانية من اجمل الجزر السياحية في العالم وتمتلك اليونان الكثير من الجزر الخلابة وعلى حسب نوع زيارتك وتفضيلك في رحلتك يمكنك اختيار الجزيرة المناسبة ، تعرف على افضل الجزر وفق موقع سيدي نت

جزيرة سانتوريني ..للأزواج 
قد تكون من الجزر المزدحمة بالسياح لكن روعتها تجعلها مقصداً مثالياً لجميع الأزواج الباحثين عن الرومانسية. تعتبر واحدة من أجمل الجزر في العالم وهي جنة العشاق. منحدراتها خلابة والمباني التاريخية البيضاء والزرقاء والشواطئ ذات الرمال والسوداء والحمراء تجعلها قبلة للعشاق حول العالم.
جزيرة ناكسوس.. أفضل وجهة للعائلات
وجهة العائلات المفضلة لكونها تضم عدداً كبيراً من الشواطئ بمياه ضحلة ما يجعل التجربة ممتعة لكل أفراد العائلة. بالإضافة إلى الشواطئ يمكن للعائلات أن تستمتع بالمعالم السياحية العديدة وخصوصاً المعابد التي يجد الأطفال متعة خاصة في اسكتشافها.
جزيرة أستيباليا.. للباحثين عن الهدوء والخصوصية
تقع جزيرة أستيباليا في دوديكانيسيا في مقاطعة جنوب إيجة، أما عدد سكانها فهو 1238 نسمة. الجزيرة لا تتمتع ببنية تحتية سياحية ما يجعلها وجهة مثالية لكل شخص ينشد الهدوء والخصوصية. هي واحدة من تلك الوجهات السياحية السرية التي لا يعرفها الأجانب لكنها معروفة جداً محلياً.
جزيرة ميلوس.. لعشاق الشواطئ
هناك الكثير من الشواطئ الخلابة في اليونان لكن ما يميز جزيرة ميلوس أنها تتضمن 80 شاطئاً. الشواطئ هذه متنوعة وتناسب مختلف الأذواق، فهناك الرمال السوداء وأخرى بصخور حمراء مع الكهوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصائح تكنولوجية عن السفر من ذوي الميزانية المحدودة

سفاري نت – متابعات لا يملك بعض المسافرين الوافر من المال أو المتسع من الوقت …