بالصور .. متعة الاقامة الفاخرة في فندق انتركونتيننتال لندن

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة لندن من افضل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بجولات رائعة بها ، تعرف من خلال هذا المقال على فندق انتركونتيننتال لندن الراقي والمميز ، ويعتبر من افضل الفنادق الفاخرة في لندن واعلاها تقييما على منصات الحجز الالكتروني

وفر انتركونتيننتال لندن – ذا أو تو مكان إقامة في شبه جزيرة غرينيتش، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا الموجود في الموقع وخدمة الواي فاي مجانًا وتتصل منطقة أو تو للعروض الترفيهية بالفندق عبر ممشى مغطى ضمن مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تضم جميع الغرف حماماً داخلياً وتلفزيوناً بشاشة مسطحة وتكييف هواء ولوازم استحمام فاخرة مجانًا.

يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في أحد المطاعم الـ3 الموجودة كما يوجد بارين أيضاً، ويوفر كل من بار Clipper وبار Eighteen Sky إطلالات على كاناري وورف ونهر التايمز.

يضم انتركونتيننتال لندن – ذا أو تو مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز كبير للمؤتمرات، وتعد قاعة آرورا هي أكبر قاعة فعاليات بدون أعمدة في المملكة المتحدة، كما تتوفر 19 غرفة إضافية.

يقع مطار لندن سيتي على بعد 8.16 كم فقط من انتركونتيننتال لندن – ذا أو تو بينما تبعد إكسيل أرينا مسافة 6.4 كم، وتقع محطة مترو أنفاق غرينيتش الشمالية على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام ويبعد طيران الإمارات غرينتش مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم 3 فنادق في المالديف لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات للحالمين بقضاء شهر عسل ممتع، فتعدّ جزر المالديف الخيار المثالي لهم، …