بالصور .. مجموعة منتجعات رائعة هي افضل ملاذ للراحة والاستجمام

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الهدوء والطبيعة الخلابة توجد مجموعة من المنتجعات المميزة والهادئة حول العالم لتكون افضل ملاذ لعاشق الهدوء والاستجمام ، وقد اعد موقع سي ان ان تقريرا عن افضل هذه المنتجعات تعرف عليها

منتجع كاريلون ميامي ولينيس-شاطئ ميامي (فلوريدا): إذا أردت الهروب من اكتظاظ الشاطئ الجنوبي، اتجه إلى شاطئ كاريلون الخاص للانتعاش. ويستخدم المنتجع أنواع الزيوت المزيلة للسموم والأعشاب المتنوعة أثناء التدليك، كما يمنح الزائرين جلسات علاج لفروة الرأس للإنعاش والراحة. ولا يكتف المنتجع بتقديم جلسات للاسترخاء فحسب، بل يعطي الزوار فرصة الاشتراك بصفوف اللياقة البدنية والعلاج بالإبر لاسترجاع الطاقة .

منتجع كيو الصحي في سيدني (أستراليا): يقدم المنتجع الأسترالي جلسة علاج مميزة، وتليها جلسة تدليك تساعد في تحسين مجرى الدم ونضارة البشرة.

منتجع كرانيال ساكرال في ينابيع دانتن الساخنة (كولورادو): عش فانتازيا براري الغرب في سحر القرن التاسع عشر في مرتفعات الروكي (كولورادو)، حيث تجد الراحة التي تساعد الجسم على التأقلم مع المرتفعات. ويركز المعالج على منطقة الجمجمة، والعمود الفقري لتحسين مجرى التنفس باستخدام تقنية تدليك تسعى الى راحة الأعصاب.

منتجع بيلاجيو الصحي في لاس فيغاس (نيفادا): يستخدم المنتجع الصحي، الذي تبلغ مساحته 650 ألف قدم مربع، ثمانية زيوت أساسية للتدليك كزيت الخزامى والخشب والشاي لانعاش الجسد، وزيت القرفة والقرنفل لتقوية مناعة الجسم، كما تضاف زيوت شجر السرو والكافور والبرتقال والنعناع لإراحة الأعصاب.

منتجع غولدن دور اسكونديدو (كاليفورنيا): يقوم هذا المنتجع الياباني الراقي في الهيلز في جنوب كاليفورنيا بتقديم خدماته لنخب هوليوود منذ العام 1950، حيث تؤدي مادة المغنيزيوم المخلوطة بالجريب فروت وأوراق شجر العرعر واكليل الجبل والزعتر إلى استرخاء تشنج العضلات وتعزيز قوة الجسم ونشاطه.

منتجع وفندق موناستيرو سانتا روزا في ساحل أمالفي (إيطاليا): يقدم المنتجع الإيطالي جلسة علاجية تبدأ بوضع القدمين في معادن مينيثول البركانية، وتنتقل بعد ذلك الى تدليك الجسم مع التركيز على البقعة التي يحتاجها الضيف لتهدئة الاعصاب والتخلص من أي آلام في العضلات.

منتجع بالاسيو ديل انكا (بيرو): ويستخدم المنتجع تقنيات السكان الأصليين في التدليك وإنعاش الروح والعقل، وتوازن الجسم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …