بالصور .. نظرة على فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس واحد من افخم فنادق العالم

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس واحد من افخم الفنادق السياحية في العالم ، ويحتوى على الكثير من افخم المرافق التي تحقق الرفاهية الكاملة وكذلك المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان

يقع فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس على بعد خطوات فقط من الشانزليزيه ويعطي معنى جديد للرفاهية في مدينة الأضواء عبر تراسات خاصة تتمتع بإطلالات خلابة على مدينة باريس وتنسيقات زهور فخمة وعلاجات سبا راقية ومطعم حائز على جائزة ميشلين. كما يقع بارك دي برانس على بعد 5.9 كم من مكان الإقامة الفاخر.

تضم العديد من الغرف والأجنحة الفخمة تراسات خاصة تطل على مدينة باريس وتشمل جهاز تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي/سي دي ومكتبة وإمكانية استخدام الواي فاي. وتوفر جميع الغرف بشكل قياسي خزنة وميني بار وخدمة تحميص الخبز في الغرفة وآلة لصنع قهوة إسبريسو مع كبسولات قهوة مجانية.

يضم فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس ثلاثة مطاعم معترف بها من قِبل جائزة ميشلين (لتقييم المطاعم) ليصبح المجموع 5 نجوم. ويقدم مطعم Le Cinq الحاصل على 3 نجمات ميشلين المأكولات الفرنسية الكلاسيكية وقوائم مأكولات خفيفة. ويعد La Galerie الأنيق المكان المفضل لدى الباريسيين العصريين لاحتساء مشروب أو لتناول وجبة خفيفة. كما يقدم مطعم Le George مأكولات البحر المتوسط ​​المعدة للتشارك. وتوفر الحديقة الشتوية البالغ ارتفاعها 7 أمتار إطلالات على ساحة الفناء الرخامية وتضم مطعم Orangerie حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التقليدية الفرنسية مع لمسة عصرية. ولدى كل من Le George وL’Orangerie نجمة ميشلين واحدة (لتقييم المطاعم). ويقدم Le Bar الكوكتيلات والوجبات الخفيفة وتفتح نوافذه الكبيرة على شارع جورج الخامس الشهير.

تقع السبا البالغ مساحته 550 متر مربع في الطابق الـ4 ويتميز بضوء النهار الطبيعي وجيم ومصفف الشعر و4 غرف علاج. ويمكن لفور سيزونز مساعدتكم بترتيبات الأعمال أو الترفيه أو السفر على مدار الساعة.

يقع فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس على بعد 2 كم فقط من برج إيفل وعلى بعد 3.5 كم من متحف أورساي كما يتمتع بموقع مثالي في منطقة غولدن تريانغل التي تشتهر بمحلات بوتيك الأزياء الراقية. ويقع أيضاً على بعد 3.5 كم من المتاجر العصرية ومقاهي حي سان جرمان-دي-بري. ويوفر الفندق مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …