بالصور .. استمتع بديكورات انيقة وخدمات فاخرة في فندق أم باي مونتكالم شورديتش لندن تك سيتي

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة البريطانية لندن من الوجهات الجاذبة للسياح الخليجيين والعرب في فصل الصيف وتمتلك لندن الكثير من الفنادق الفاخرة والانيقة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق أم باي مونتكالم شورديتش لندن تك سيتي المميز

يقع إم باي مونتكالم على طريق سيليكون راوندأباوت في لندن ويوفر أماكن إقامة فاخرة في قلب حي شورديتش. ويتوفر مسبح داخلي وسبا وساونا ومركز للياقة البدنية تحت تصرف الضيوف.

يتميز إم باي مونتكالم بتصميم معماري أيقوني وديكورات داخلية عصرية وإطلالات جميلة على لندن. وتحتوي كل غرفة فاخرة على حمام داخلي مع حوض استحمام أو دش. كما توفر جميع الغرف تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة للكمبيوتر المحمول.

يضم مكان الإقامة باراً رائعاً وبراسيري ومطاعم في الموقع. وتبعد أماكن الحياة الليلية في ميدان هوكستون مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

يبعد مترو الأنفاق في أولد ستريت مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، في حين تبعد محطة سكة حديد كينغز كروس ومحطة يوروستار في سانت بانكراس مسافة 10 دقائق بواسطة وسائل النقل العام. كما يبعد شارع Liverpool والحي المالي المحيط حوالي 1.6 كم عن إم باي مونتكالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …