عروض صيفية خيالية من فنادق هيلتون في أكثر من 50 دولة

سفاري نت – متابعات

احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك ودخول فصل الصيف، يستطيع المسافرون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، الاستمتاع بعروض توفير تصل إلى 25٪ للسياح في عدد من الوجهات الأكثر إثارة في العالم. ويشمل العرض قضاء عطلات داخل المدن، أو عطلات في المنتجعات للاسترخاء، أو عطلات سريعة التخطيط لنهاية الأسبوع، حيث يمكن للمسافرين الاستفادة من إقامة رائعة، وتوفير أكبر مالي هائل.

 

تشمل العروض الصيفية التي تستمر حتى الرابع من سبتمبر أكثر من ١٤٠ فندقا في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا، وتستمر عروض الإقامة في عطل نهاية الأسبوع حتى الثامن من أكتوبر ٢٠١٧، ويشمل العرض جميع الفنادق والمنتجعات التي تندرج تحت مجموعة هيلتون، وهيلتون جاردن إن، إلى فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وكوريو كولكشون التي إطلقتها هيلتون مؤخراً.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.hilton.com ، حيث يحصل الضيوف الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون على أفضل سعر متوفر.

 

أبرز العروض المقدمة للضيوف:

 

  1. دبل تري باي هيلتون دبي – شاطئ جميرا – توفير بنسبة تصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة

  1. هيلتون أبو ظبي – توفير ما يقارب 25٪ لغرفة مزدوجة

 

 

  1. منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة – توفير بنسبة تصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة

 

  1. هيلتون سيشل لابريز ريسورت & سبا – توفير ما يصل إلى 20٪ لغرفة مزدوجة

 

  1. منتجع وسبا هيلتون البحر الميت – توفير بنسبة تصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة، بما في ذلك وجبة الإفطار

  1. فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن من هيلتون – توفير ما يصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة، بما في ذلك وجبة الإفطار

يقدم هذا العرض الصيفي للزوار فرص توفير تصل إلى 20٪ – بالإضافة إلى 5٪ إضافية لأعضاء هيلتون

يحق لأعضاء هيلتون أونورز الحصول على ما يصل إلى 25٪ من أفضل الأسعار المتاحة في الفنادق المذكورة. هيلتون أونورز هو برنامج ولاء للزبائن، الحائز على جائزة أفضل برنامج ولاء يوفر للزبائن امكانية الانضمام اليه بشكل مجاني في 14 علامة تجارية عالمية تابعة لهيلتون، حيث يمكن للأعضاء الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة الوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك الخصم الحصري للأعضاء الذي لا يتوفر في أي مكان آخر، حيث يتوفر واي فاي مجاني فائق السرعة بالإضافة الى الخدمات الالكترونية من خلال تطبيق هيلتون اونورز على الهواتف الذكية، بما في ذلك ميزة المفتاح الرقمي للغرف ، الذي يمكن الزبائن من تأكيد حجوزاتهم ، واختيار غرفهم ، وفتحها عن طريق الهاتف.

 

*تمثل الأسعار المذكورة أعلاه أسعار الغرف في عطلات نهاية الأسبوع حتى 8 أكتوبر 2017

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …