بالصور .. اجمل 7 خيارات فندقية مميزة في ميكونوس اليونان

سفاري نت – متابعات

تعد جزيرة ميكونوس اليونانية واحدة من اجمل الجزر التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها في اليونان ، تعرف من خلال هذا المقال على 7 من افضل فنادق ميكونوس وفق موقع رحلاتك

فندق بوهيمي

من افضل فنادق ميكونوس اليونان فئة 5 نجوم يوفر اماكن اقامة فاخرة مع اطلالات رائعة على بحر ايجة، يبعد عن البلدة حوالي 300 متر فقط، يقع ميناء ميكونوس القديم والمطار على بعد 2 كم من مكان الاقامة ..

 

 

فندق وسبا ميكونيان أمباسادور

يقع هذا الفندق على بعد دقائق قليلة بالسيارة عن مدينة ميكونوس الرئيسية كما انه يطل على شاطئ بلاتيس يالوس الشهير، يبعد مطار ميكونوس 2.5 كم عن مكان اقامة ويوفر الفندق خدمة النقل ذهاباً واياباً، يعتبر من افضل فنادق جزيرة ميكونوس  ..

 

فيلا مايكونيان كوليكشن

من افضل فنادق ميكونوس يوفر مكان الاقامة هذا غرف وفلل راقية على شاطئ إليا ويبعد عن وسط ميكونوس 12 كم، توفر الفلل اطلالات رائعة على البحر وتتمتع بخصوصية تناسب العائلات ..

 

فنادق ميكونوس اليونان 4 نجوم

فندق وسبا روكابيلا ميكونوس آرت

من افضل فنادق في ميكونوس تصنيف 4 نجوم ويتميز بموقعه القريب من شاطئ آجيوس ستيفانوس الرملي كما انه يوفر اماكن اقامة مريحة وراقية تطل على البحر، تبعد بلدة ميكونوس أقل من 10 دقائق بالسيارة ..

 

فندق وأجنحة كوروس

يتميز هذا الفندق بموقع رائع على الواجهة البحرية لمدينة ميكونوس ويوفر اطلالات خلابة على الميناء القديم والجديد، يبعد الفندق عن المطار 7 كم ويوفر خدمة نقل مجانية اليه، من افضل فنادق جزيرة ميكونوس ..

 

فندق ألكيون

من افضل فنادق ميكونوس يبعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام عن بلدة ميكونوس، يوفر امكان اقامة أنيقة ومريحة، يوجد موقف للحافلات امام الفندق مباشرة حيث اوفر امكانية الوصول الى شواطئ الجزيرة ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …