عروض وتخفيضات في دبي لمن يمتلك بطاقات طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاق مبادرة “ماي إيماريتس باس” التي تحول بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة عضوية حصرية، حيث أصبح بإمكان مسافري استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة هذا الصيف والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية.

ووفقاً لهذا، ستتاح الفرصة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها اعتباراً من اليوم وحتى 31 أغسطس، للاستفادة من عروض متنوعة في عدد من أبرز الوجهات والمعالم في الإمارة، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية.

وتمنح البطاقة العملاء تخفيضات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها، وتتوفر العروض أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية وسبا فاخرة، حيث تقدم دبي تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه عالمية، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

ويمكن لزوار دبي استخدام “ماي إيماريتس باس” لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي منها دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم 3 متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول متنزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة.

وتسير طيران الإمارات رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 150 وجهة في 80 دولة، وتشمل أحدث وجهاتها العاصمة الكرواتية زغرب التي ستخدمها برحلات يومية اعتباراً من اليوم، وتوفر الناقلة خدمات جوية ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمون من 135 دولة ويتحدثون أكثر من 60 لغة.

وقد استثمرت الناقلة بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك مقاعد قابلة للتحول إلى أسرة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات فيديو شخصية في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد

دبي – سفاري نت نظمت طيران الإمارات يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد أمس. وسينضم المرشحون …