احدث عروض الصيف في منتجع سانت ريجس السعديات ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق “منتجع سانت ريجيس السعديات” عروض الصيف الخاصة بعطلة العيد السعيد  والاجازة الصيفية لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء إقامة مميزة و تجربة استثنائية. وتتيح العروض الخاصة امام الضيوف و النزلاء الاستمتاع على شاطئ جزيرة السعديات الخلاب و في أحواض السباحة الداخلية والخارجية العملاقة .

وقالت السيدة ماريانا توما، مديرة نادي “ايريديوم سبا” الصحي، في منتجع سانت ريجيس السعديات: انه تم طرح عروض خاصة في النادي لكي يحظى ضيوفنابالاسترخاء و الراحة التامة و يقدم مجموعة من العلاجات المعترف فيها دوليا. وذكرت قائلة “يعتبر نادي “ايريديوم سبا” الصحي مثاليا للنزلاء الذين يتطلعون إلى الاستشفاء التام على مدار السنة، و يعد الصيف هو الوقت المناسب لأولئك الذين يسعون إلى الرعاية بجسدهم و الاسترخاء المطلق في أجواء مثالية ”

,يضم النادي 12 غرفة علاجية مخصصة لتقديم تجربة رائعة و يمكن للضيوف استعمال الساونا وغرفة البخار والجاكوزي ومناطق الاسترخاء الخاصة.

وذكرت انه يمكن للضيوف الاسترخاء مع عرض غرفة “اريديوم سبا” الفاخر، و علاج التدليك الكامل لمدة ساعة، والاختيار من ثلاثة علاجات تدليك و هي التدليك السويدي، تدليك “ارموثيرابي”، أو تدليك للعضلات العميق مع استخدام لحوض الجاكوزي غرف الساونا و البخار.

وأوضحت ان العرض يشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة “سوبيريور”، بوفيه فطور يومي في  مطعم”أوليا” لشخص واحد، و علاج تدليك لمدة 60 دقيقة لشخص واحد في اليوم الواحد، مع إحدى العلاجات التالية: التدليك السويدي، تدليك “ارموثيرابي”، أو تدليك للعضلات العميق.

وقالت ان النادي الصحي يقدم تجربة علاج حمام “اريديوم سبا” الفاخر لمدة ساعة واحدة كما يشمل هذا العرض بوفيه فطور و إطلالة ملهمة على الواجهة البحرية.

و أضافت السيدة ماريانا قائلة: “نوفر تجربة حمام “اريديوم سبا”، التي يتم تقديمها في غرفة مخصصة للحمامات، المثالية للأشخاص الذين يسعون إلى الانتعاش التام خلال شهر رمضان المبارك.” و يشمل العرض إقامة في غرفة “سوبيريور”، بوفيه فطور يومي في  مطعم”أوليا” لشخص واحد، تجربة علاج الحمام لمدة 60 دقيقة في نادي “ايريديوم سبا” الصحي لشخص واحد في اليوم.

وأوضحت ان جميع العروض تسري من 27 مايو إلى 10 سبتمبر 2017، باستثناء عرض إقامة رمضان/الإفطار من 27 مايو إلى 24 يونيو فقط وبإمكان الراغبين الحجز عبر الموقع الالكترون

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

ص. ب: 54345

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 0 09 71 / (0)2 / 4 98 88 88

فاكس: 0 09 71 / (0)2 / 4 98 88 89

البريد الالكتروني: [email protected]

الموقع الالكتروني:www.stregissaadiyatisland.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …