بالصور .. اطلاق برنامج الاطفال الصيفي في فندق قصر الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلن قصر الإمارات عن إطلاق برنامج الأطفال الصيفي ليحظى الضيوف الصغار بتجربة مليئة بالمتعة حيث سيتم تعليمهم أنشطة صيفية مميزة من قبل فريق عمل القصر.

تضم أنشطة البرنامج الصيفي رياضة كرة القدم و الكريكيت و اليوغا و التنس و الزومبا و الرماية و مجموعة من الأنشطة المائية منها السباحة و العديد من الرياضات الداخلية و الخارجية.

و يتميز القصر بشاطئ البحر الخاص الذي يصل طوله إلى 1.3 كيلومتر و بإمكان الأطفال تعلم التجديف و الإبحار و ركوب القوارب بالإضافة إلى الاستمتاع بالملاهي المائية و أحواض السباحة الضخمة.

تبدأ فعاليات برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال بين ال6 و 12 سنة، من العاشرة صباحا و حتى 5:30 مساء خلال شهري يوليو و أغسطس 2017.

و بإمكان الضيوف الحصول على خصم 25% على العطلة الصيفية و على أسعار الغرف و الاستمتاع ببوفيه الفطور الصباحي لشخصين و خدمة التوصيل من و إلى مطار أبوظبي الدولي، بالإضافة إلى دخول مجاني لردهة القصر عند حجز الجناح.

تبدأ الأسعار ب1069* درهم على الغرفة الواحدة مع بوفيه الفطور في مطعم “لو فيندوم براسيري” و يسري هذا العرض خلال الفترة بين 26 مايو  24 سبتمبر 2017.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 (0) 2 690 8888  أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الالكتروني www.emiratespalace.ae  www.abudhabisummerseason.ae

*تخضع أسعار العرض الصيفي لرسوم الخدمات 10%، رسوم السياحة 6%، رسوم البلدية 4%، رسوم 15 درهم على الغرفة لليلة الواحدة.

رابط الصور: https://emiratespalace.sharefile.com/d-se32ccc2b0f34f3d8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …