جيه ايه للمنتجعات والفنادق تعلن عن عروض عيد الفطر

دبي – سفاري نت

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن عروضها الخاصة مع اقتراب عيد الفطر وبدء التخطيطات لقضاء عطلة لا تنسى.

 

اختبروا مزيجاً فريداً من الفخامة الأنيقة ودفء الضيافة في الفنادق الشاطئية والمنتجعات العائلية والجزر الخلابة والإقامة الفاخرة في دبي وجزر المالديف والسيشيل. وسواءً كنتم تخططون لقضاء عطلة مميزة داخل البلاد أو رحلة عائلية أو تبحثون عن ملاذ للاسترخاء في الصيف، تقدم جيه ايه للمنتجعات والفنادق خيارات تلبي كل ما تبحثون عنه.

 

تشمل عروض العيد:

 

فندق جيه ايه حصن حتا (دبي): ملاذ جبلي في حتا

يقدم فندق جيه ايه حصن حتا لضيوفه في هذا العيد ملاذاً جبلياً ساحراً مع طرق صحراوية ذات مناظر خلابة وإطلالات جبلية تبهر الأنظار. استكشفوا حتّا واستمتعوا بأجواء الاسترخاء في المنتجع المجدد حديثاً مع خصم 30% على أسعار الغرف و20% على أسعار المأكولات والمشروبات. يقع المنتجع الجبلي في جبال الحجر، ويوفر لرواده من الأفراد والأزواج والعائلات تجربة مميزة لتجربة عدة مطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب فرصة الاستمتاع بباقة من النشاطات الرياضية مثل التنس ومضمار الجولف المصغر والرماية ومسارات للمشي والتنزه في الجبال أو حتى التجديف في سد حتا الشهير. يضمن فندق جيه ايه حصن حتا للجميع قضاء أمتع الأوقات في رحابه الجبلية الهادئة.

طريق الشارقة-كلباء، حتا، دبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

منتجع جيه ايه جبل علي للجولف – دبي

 

فندق جيه ايه شاطئ جبل علي (دبي): وجهة عائلية رائعة

يعدّ فندق جيه ايه شاطئ جبل علي واحداً من أفضل الوجهات العائلية لقضاء العطلات في دبي، مع ما يقدمه من شاطئ خاص وحمامات سباحة ونشاطات رياضية مشوقة ونوادٍ للأطفال، ناهيكم عن العروض المميزة التي تتضمن خصم 30% على جميع أسعار الغرف والأجنحة و20% على أسعار العلاجات في ’ذا سبا‘ و15% على أسعار المأكولات والمشروبات في 12 مطعماً وركناً للمشروبات، وبهذا يضمن فندق جيه ايه شاطئ جبل علي لرواده قضاء عطلة لا تنسى. وتحظى العائلات بقائمة من النشاطات الترفيهية التي يمكنهم الاستمتاع بها بما في ذلك ملاعب التنس وكرة القدم أو الرياضات المائية مثل التزلج على المياه والتزلج الشراعي في مركز الرياضات المائية ’ووتركولد‘. هذا بالإضافة إلى خدمة النقل المنتظمة المجانية إلى مراكز التسوق وأحدث مدن الملاهي.

منتجع جيه ايه جبل علي للجولف، جبل علي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

جيه ايه بالم تري كورت (دبي): عطلة عائلية ساحرة

استمتعوا بالإقامة في الأجنحة العائلية الخاصة والأجواء المشمسة الرائعة تحت أشجار النخيل الوارفة في فندق جيه ايه بالم تري كورت. أصبح للعطلة الصيفية معنى آخر في الفندق الفاخر مع عرض العطلة العائلية الذي يتضمن خصم 30% على أسعار الغرف و15% على أسعار المأكولات والمشروبات في 16 مطعماً مختلفاً. وسواء أكنتم تفضلون الاسترخاء في مضمار الجولف أو في رحلة صيد في المرسى أو كنتم من عشاق النشاطات في الهواء الطلق كركوب الخيل والتنس والرياضات المائية، ستجدون في فندق جيه ايه بالم تري كورت ضالتكم دون أدنى شك. هذا ويحظى الأحبة الصغار بأجمل الأوقات في باقة من النشاطات الترفيهية تشمل حمامي سباحة مضبوطي الحرارة للأطفال والرضع إلى جانب استكشاف ركن الحيوانات مع دروس ركوب الخيل والمهر ودار حضانة ونادي ’كولزون‘ للأطفال (الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة) ونادي ’تشيلزون‘ لليافعين (الذين تتراوح أعمارهم بين 8-16 سنة) فضلاً عن خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

منتجع جيه ايه جبل علي للجولف، جبل علي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس – دبي

 

برج جيه ايه شاطئ الواحة (دبي): شقق فندقية فاخرة وذكريات لا تنسى

هل تفكرون بقضاء عطلتكم في دبي؟ استمتعوا بقضاء عطلة عائلية رائعة داخل البلاد مع مطبخ مجهز كلياً وإمكانية اختيار شقق مزودة بغرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم في برج جيه ايه شاطئ الواحة الحاصل على جوائز عديدة. يقع الفندق الفاخر في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس ويقدم شققاً فندقية مجهزة بالكامل ومع إطلالة ساحرة على البحر لتكون ملاذاً مثالياً للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء الراغبين بالاستمتاع بعطلة مميزة معاً. وخلال العيد، يمكنكم الاستفادة من خصم 30% على أسعار الغرف و15% على أسعار المأكولات والمشروبات في مطعم ’ثايم‘ عند الحجز مباشرةً.

برج جيه ايه شاطئ الواحة، جميرا بيتش ريزيدنس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

فندق جيه ايه أوشن فيو (دبي): ملاذ شاطئي آسر

يمتاز فندق جيه ايه أوشن فيو الشاطئي من فئة أربع نجوم بموقعه الجذاب في دبي وإطلالاته البحرية الساحرة التي تتميز بها جميع غرفه ومطاعمه المتنوعة. ويوفر الفندق الأنيق لرواده فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح المتماهي مع الأفق والاسترخاء على الشاطئ المفتوح أو حتى المشي على طول الممشى والشاطئ للتسوق والتنزه. ويشمل العرض خصم 30% على أسعار الغرف و20% على أسعار العلاجات في المنتجع الصحي و15% على أسعار المأكولات والمشروبات.

برج ’جيه ايه أوشن فيو‘، جميرا بيتش ريزيدنس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

المحيط الهندي

إذا كنتم تسعون لقضاء عطلة أكثر فخامةً خارج الإمارات العربية المتحدة، تقدم جيه ايه للمنتجعات والفنادق وجهتين رائعتين في جزر في المحيط الهندي:

 

جيه ايه مانافارو (المالديف): ملاذ طبيعي ساحر في جزيرة خلابة

ابتعدوا عن صخب المدينة واستمتعوا بأجواء الجزيرة الاستوائية الخاصة المفعمة بالهدوء والسكينة والمناظر الآسرة. يمكنكم الإقامة في أحد الأكواخ أو الأجنحة الشاطئية أو في إحدى الفلل العائمة فوق سطح الماء في جيه ايه مانافارو الذي تم اختياره ضمن أفضل 10 منتجعات في العالم. يقدم المنتجع لرواده فرصة الانغماس في تجربة دلال كاملة في أكثر من 8 غرف علاجية والاستمتاع بأطايب الطعام في 7 مطاعم متنوعة فضلاً عن باقة من نشاطات الرياضات المائية مثل الغوص والتزلج على الماء والتجديف. ويحظى ضيوف جيه ايه مانافارو بخصم 15% على أسعار المأكولات والمشروبات وعلاجات المنتجع الصحي ورحلات مختارة. اكتشفوا سحر الطبيعة الاستوائية في عطلة عيد الفطر المقبلة!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

منتجع الجزيرة إنشانتد (جزر سيشيل): جزيرة ساحرة مفعمة بالخصوصية

استمتعوا بجزيرة خاصة تحيطها المياه الفيروزية والحياة البحرية المتنوعة في منتجع الجزيرة إنشانتد من جيه ايه للمنتجعات والفنادق في جزر سيشيل. ويوفر المنتجع لرواده فرصة تذوق أطايب المطبخ الكريولي المعاصر إلى جانب باقة من أصناف الكوكتيل في المطاعم وأركان المشروبات على الجزيرة. انعموا بالاسترخاء والصفاء الذهني في ’سيرينا سبا‘؛ فيما يمكن لعشاق المغامرات الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أثناء ممارسة الغوص والتجديف. استمتعوا برحلة لا تنسى إلى ملاذ بحري آسر وإحدى الجواهر المكنونة في المحيط الهندي، منتجع الجزيرة إنشانتد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.jaresortshotels.com/promotions/stays/Eid-al-Fitr-holiday-deals-at-JA-Resorts-Hotels.aspx

 

 

تمتلك جميع العروض ذات الرمز الترويجي: JA-EID وتسري ابتداءً من 1 مايو ولغاية 30 سبتمبر 2017.

 

الشروط والأحكام:

يسري العرض في الفترة بين 23-30 يونيو 2017. العرض خاص بالإقامات التي لا تقل عن ثلاث ليالٍ أو أكثر. لا يمكن دمج العرض مع غيره من العروض والخصومات أو العروض الترويجية. يخضع العرض لإمكانية التوافر. الشروط والأحكام عرضة للتغيير. تطبق الشروط والأحكام الأخرى.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.jaresortshotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …