بالصور .. عروض العيد والصيف من منتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

أطلق سانت ريجس السعديات عروض الصيف الخاصة بعطلة العيد السعيد والإجازة الصيفية لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء إقامة مميزة و تجربة استثنائية.

وتتيح العروض الخاصة امام الضيوف و النزلاء الاستمتاع على شاطئ جزيرة السعديات الخلاب وفي أحواض السباحة الداخلية والخارجية العملاقة.

ويقدم المنتجع عرض غرفة “اريديوم سبا” الفاخر، و علاج التدليك الكامل لمدة ساعة، والاختيار من ثلاثة علاجات تدليك و هي التدليك السويدي، تدليك “ارموثيرابي”، أو تدليك للعضلات العميق مع استخدام لحوض الجاكوزي غرف الساونا والبخار.

ويشمل العرض إقامة لليلة واحدة في غرفة “سوبيريور”، بوفيه فطور يومي في مطعم”أوليا” لشخص واحد، وعلاج تدليك لمدة 60 دقيقة لشخص واحد في اليوم الواحد، مع إحدى علاجات التدليك السويدي، تدليك “ارموثيرابي”، أو تدليك للعضلات العميق.

ويضم النادي 12 غرفة علاجية مخصصة لتقديم تجربة رائعة و يمكن للضيوف استعمال الساونا وغرفة البخار والجاكوزي ومناطق الاسترخاء الخاصة.

وتسري جميع العروض من 27 مايو إلى 10 سبتمبر 2017، باستثناء عرض إقامة رمضان/الإفطار من 27 مايو إلى 24 يونيو فقط.

وقالت السيدة ماريانا توما، مديرة نادي “ايريديوم سبا” الصحي، في منتجع سانت ريجيس السعديات: “تم طرح عروض خاصة في النادي لكي يحظى ضيوفنا بالاسترخاء و الراحة التامة، حيث يقدم مجموعة من العلاجات المعترف فيها دوليا”.

وذكرت أن نادي “ايريديوم سبا” الصحي يعتبر مثاليا للنزلاء الذين يتطلعون إلى الاستشفاء التام على مدار السنة، و يعد الصيف هو الوقت المناسب لأولئك الذين يسعون إلى الرعاية بجسدهم والاسترخاء المطلق في أجواء مثالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …