بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء واستجمام في ذي سبا فندق العنوان بوليفارد

سفاري نت – متابعات

ذي سبا في فندق العنوان بوليفارد هي ملاذ امن وهادي ومميز للراحة والاستجمام في دبي ، اليكم في هذا المقال نظرة على هذا السبا المميز في فندق العنوان بوليفارد حيث العلاجات المتنوعة والراحة والهدوء

يحفل فندق ‘العنوان بوليفارد‘، أحدث العقارات التي يتم إطلاقها تحت مظلة علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، بأجواء المنتجعات الراقية في قلب المدينة، ويضمن لضيوفه من رجال الأعمال والسياح والعائلات تجربة استثنائية بكل المقاييس، تحفل بالتصاميم الأنيقة والديكورات المميزة التي تنسجم مع شعار العلامة التجارية “حيث تتألق الحياة”.

ويمثل منتجع ‘ذي سبا في العنوان بوليفارد‘ وجهة مثالية للاسترخاء، ويقع على امتداد طابق كامل بمساحة 700 متر مربع، مقدماً علاجات متنوعة، إضافة إلى خدمات العناية بالصحة والجمال. ويضم المنتجع أيضاً حوض السباحة الداخلي الخاص، و10 غرف منفردة للعلاجات، وجناحاً مخصص للأزواج، ومناطق لعلاجات

ويقول باسكال دوبوي، مدير عام ‘العنوان بوليفارد‘: “يقدم منتجع ’ذي سبا في العنوان‘ وجهة رائعة يمكن للضيوف فيها الاسترخاء والابتعاد عن متاعب الحياة اليومية في المدينة، مع تشكيلة متنوعة من العلاجات في أجواء عالمية المستوى بكل المقاييس. وحرصنا على إيلاء أولوية قصوى لكل التفاصيل المتعلقة بالمرافق التي يضمها المركز، لنضمن للضيوف خيارات تعيد لهم الحيوية والنشاط وتساعدهم على الراحة، قلباً وقالباً. ولدينا فريق من الخبراء المتخصصين الذين يشرفون على راحة الضيوف وتقديم الخيارات العلاجية المناسبة لهم، إضافة إلى مرافق وخدمات متكاملة تجعل من كل زيارة إلى ’ذي سبا‘ تجربة تتخطى ما هو مألوف في مراكز السبا التقليدية، تحمل الضيوف رحلة فعلية نحو عالم من الهدوء والانتعاش”.

ويحصل الضيوف على علاجات تلبي مختلف احتياجاتهم في أجواء استثنائية يتحول فيها كل علاج إلى مناسبة خاصة تجمع بين أفضل الأساليب العلاجية القديمة والحديثة وباستخدام أفضل المنتجات وأحدث تقنيات العناية بالبشرة. وتزداد تجربة زيارة “ذي سبا في العنوان” تميزاً مع ما يوفره المنتجع من أنواع الشاي الفاخر، حيث يوصي المعالجون الضيوف بالشاي الأفضل لتجربتهم العلاجية، لمساعدتهم على الاستجمام والتخلص من السموم.

وتركز تجربة “ذي سبا في العنوان” على تميز الخدمات والباقات العلاجية التي تخلص الجسم من السموم وتعيد إليه التألق والنشاط. وتضم باقة المرافق في المركز ردهات الاسترخاء، والأجنحة الحرارية للرجال والنساء، وغرف البخار، والساونا، والحمام الشرقي، وحمامات الغسول والحمامات المطرية إضافة إلى حوض السباحة الخارجية حيث يمكن للضيوف تناول تشكيلة متنوعة من المأكولات الخفيفة والعصائر.

ويحتضن “العنوان بوليفارد ” أيضاً مركز اللياقة البدنية الحديث الذي يتضمن مجموعة واسعة من معدات التمارين الرياضية الحديثة متعددة الاستخدامات وأجهزة تمارين المقاومة. وتلبي التجهيزات المتكاملة للمركز المتطلبات المتنوعة للضيوف، إذ يقدم أيضاً استديو اليوغا وجدار Kinesis للتدريب الرياضي الشخصي، علاوةً على غرف تبديل الملابس المنفصلة للرجال والنساء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …