سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي في هيلتون أبوظبي ينظم مخيم للاطفال

سفاري نت – متابعات

ينظم سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي في هيلتون أبوظبي الكورنيش مخيماً صيفياً للأطفال يمتد من نهاية يونيو وحتى نهاية أغسطس

يقدم نادي هيلتونيا الشاطئي المزيد من الأنشطة والمفاجئات للأطفال في العاصمة أبوظبي هذا الصيف، وذلك من خلال معسكره الذي يقام على شاطئ فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش ابتداءً من 25 يونيو وحتى 31 أغسطس، والذي يقدم مجموعة مميزة وحصرية من البرامج الترفيهية، ليضفي على عطلة الصيف هذا العام مزيداً من المتعة.

ويتضمن المعسكر مجموعة من الألعاب والأنشطة الرياضية، تتضمن مسابقات البحث عن الكنوز، والرحلات اليومية، والتنس والرياضات المائية. بالإضافة إلى المزيد من المتعة مع الأنشطة اليدوية والفنية. وسيكون المعسكر متاحاً للأطفال من سن 4 وحتى 12. وصفوف خاصة لتعليم الطبخ للأطفال.

ويوفر النادي أيضاً للأطفال الذين يفضلون الأماكن المغلقة، أنشطة جماعية وتفاعلية خلال المعسكر مثل دورات الفنون وتعليم الرسم، والحرف اليدوية، بالإضافة إلى صفوف خاصة لتعليم الطبخ للأطفال والمسابقات والرسم على الوجوه. وذلك خلال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى 3 بعد الظهر، وتبلغ قيمة الاشتراك للطفل الواحد 900 درهم للأسبوع، و200 درهم لليوم الواحد. وسيتمكن أعضاء نادي هيلتونيا من الحصول على خصم خاص بهم.

افتتاح المعسكر الصيفي للأطفال في شاطئ هيلتونيا

التاريخ: إبتداءً من 25 يونيو وحتى 31 أغسطس

المكان: فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، شاطئ هيلتونيا.

السعر: 900 درهم للطفل الواحد لمدة أسبوع، و200 درهم لليوم الواحد، حسم خاص لأعضاء نادي هيلتونيا.

التوقيت: من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر.

المزيد من الصور: http://bit.ly/HiltoniaCamp.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …