“دبي باركس آند ريزورتس” تطرح باقات العروض الصيفية

سفاري نت – متابعات

طرحت دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، باقات خاصة بموسم الصيف تتيح للزوار التمتع بإقامة مميزة في فندق لابيتا مع تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية، “موشنجيت دبي”، و”بوليوود باركس دبي”، “وليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتربارك”.

 

ويعد فندق لابيتا العائلي المشيّد على الطراز البولينيزي جزءاً من ماريوت أتوجراف كوليكشن، ويقع في قلب الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس”، ويشكل مقصداً مثالياً للعائلات للاسترخاء بعد زيارة المنتزهات الترفيهية. وتتيح الباقات الصيفية للزوار فرصة الاستمتاع بمنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم ترفيهيه مستوحاة من أضخم أفلام بوليوود، و”موشنجيت دبي” المنتزه الترفيهي الفريد الذي يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة ويمكن للعائلات الراغبة بتخطي طوابير الانتظار الحصول على تذاكر “كيو- فاست” المتوفرة في العديد من الباقات، والتي تتيح دخولاً سريعاً لألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي”.

 

وتعتبر “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، كما أنها وجهة صيفية مع مجموعة كبيرة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية ضمن أجواء داخلية مكيفة بالكامل مفضلة للعائلات. ويوفر المنتزه الترفيهي تشكيلة واسعة من الألعاب والفعاليات بدءاً من الأفعوانيات المثيرة وألعاب الركوب السينمائية بتقنيات محاكاة ثلاثية ورباعية الأبعاد، إضافة إلى العروض الحية التي تقام في مسرح هوليوود وراج محل وليجو سيتي، ليحظى كل زائر بتجربة ممتعة تلائم مختلف الأذواق.

 

تسري الباقات حتى 30 سبتمبر 2017، ويمكن القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني  www.dubaiparksandresorts.com

 

تفاصيل الباقات: باقات تبدأ من 315 درهماً للشخص في الليلة الواحدة (بسريرين ديلوكس مزدوجين لـ 4 أشخاص).

 

 

·         باقات تشمل إقامة ليلة واحدة في فندق لابيتا لا تشمل المنتزهات الترفيهية.

·         باقات تشمل تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية خلال مدة الإقامة.

·         باقات تشمل تذاكر “كيو- فاست” لمنتزه “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي”.

·         باقات تشمل سرير ديلوكس بحجم مزدوج متوسط (لشخصين). وديلوكس مزدوج كبير (شخصين بالغين وطفلين في أسرة بحجم كوين)، جناح صغير وجناح عائلي.

·         باقات يمكن ترقيتها لتشمل الإقامة مع وجبتي الفطور والعشاء.

 

ولكم جزيل الشكر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …