بالصور .. سنغافورة وجهة مثالية ورائعة لاجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

تعتبر سنغافورة من الوجهات السياحية الرائعة والمميزة في عيد الفطر ، حيث تمتلك سنغافورة الكثير من المعالم السياحية والاماكن المميزة لعطلة عائلية رائعة في عيد الفطر

تُشبّه “سنغافورة” بـ “سويسرا” لشدّة النظام والنظافة فيها. وهي جزيرة ودولة خضراء مزدهرة للغاية، تقع في آسيا الشرقية وتلقّب بـ”المدينة الحديقة” بسبب وفرة نباتاتها. وتمثّل وجهةً مناسبةً لإجازة العيد العائليّة لتعدّد النشاطات والأماكن السياحية فيها، وأبرزها:

– متنزّه “ميرليون”: هو رمز من رموز “سنغافورة”، ويسمح برؤية الخليج والمسرح وجسور المدينة المدهشة.

– طريق “أورشارد”: تملؤها “البوتيكات”، ويحلو التنزّه في أرجائها. وقد تشكّل عنوانًا لشراء الهدايا.

– “المحلّة الهنديّة”: تقع شرقي نهر سنغافورة وتُعرف بـ”الهند الصغيرة”. تزيّنها المنازل الملونّة والمطاعم و”البوتيكات الهندية”، ويقطنها شعب الـ”تاميل”.

– محمية “ماك ريتشي”: متنزّه طبيعي يبعد بضعة كيلومترات من وسط مدينة “سنغافورة”، ويمكن بلوغه بسهولة بواسطة المترو  أو الباص أو سيّارة الأجرة. إنّ زيارة العنوان المذكور ستفرح الأولاد، وستطلعهم على معلومات خاصّة بالنباتات المحليّة والحيوانات والطيور.

– جزيرة “سنتوزا”: تقع عند الحدود الجنوبيّة لسنغافورة، وقد تمّ تأهيلها لتكون مركزًا للترفيه والاستجمام. تضمّ المطاعم وأماكن  السهر، كما أن شواطئها رائعة. وتتعدّد النشاطات التي يمكن للأولاد ممارستها، هناك. إنّها وجهة عائليّة سهلة البلوغ عبر عبّارة مائية أو الـ”تيليفريك”.

نشاطات للزوجين والصغار
لمغامرة عائليّة في سنغافورة، يقترح خبراء السياحة برحلة سفاري ليليّة داخل “حديقة حيوان سنغافورة” عالميّة الطابع. أمّا للزوجين فيمكن قضاء الأمسية على “رصيف كلارك” المتمركز على ضفاف نهر سنغافورة، الرصيف الذي يحضن مطاعم منوّعة وأماكن سهر.

إشارة إلى أن مناخ سنغافورة إستوائي؛ الحرارة تسجّل 24 درجة مئوية في الصباح، ثمّ ترتفع إلى 32 درجة مئوية عند المساء. وهي تراوح عمومًا بين 19 و36 درجة مئوية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …