«سيتي سنتر البحرين» يستضيف الاعلاميين في«الغبقة تجمعنا» لتوفير أسعد اللحظات

المنامة  –  سفاري نت

 استضاف «سيتي سنتر البحرين» الفعالية الخاصة بالاعلاميين “الغبقة تجمعنا” في مطعم «فرن بسترو» بفندق «ويستن سيتي سنتر البحرين» بهدف توفير اسعد اللحظات لجميع الحاضرين. ويُعتبر «سيتي سنتر البحرين» أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

 

واستمتع الاعلاميون المدعوون من البحرين والمملكة العربية السعودية بفقرات ترفيهية تراثية، وشاركوا في ألعاب تفاعلية شيقة، كما تناولوا تشكيلة من أطباق الغبقة اللذيذة في إطار علاقة طويلة الامد تربطهم بـ «سيتي سنتر البحرين».

وفي إطار الحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»، دعا «سيتي سنتر البحرين» مرتاديه إلى التبرع بما تجود به أنفسهم من مستلزمات الحياة اليومية، الجديدة أو المستعملة استعمالاً طفيفاً، مثل الكتب والملابس والألعاب، والتبرع أيضاً بالأطعمة غير القابلة للتلف، ووفر لهذه الغاية صناديق تبرع خاصة بالحملة عند مكتب خدمة العملاء. وحثّ «سيتي سنتر البحرين» الجميع على التبرع ومتابعة أخبار الحملة عبر شبكات التواصل باستخدام الوسم #معاً_نتشارك وذلك على تويتر، وأيضاً عبر فيسبوك وليندكد إن وإنستغرام.

وحتى نهاية الشهر الفضيل يتزين «سيتي سنتر البحرين» بديكورات زخرفية رمضانية أخاذة مستلهمة من أجواء رمضان، ويستضيف فعاليات عدة تلائم الشهر الفضيل تشمل الضيافة الأصيلة المتمثلة في تقديم القهوة العربية والتمور لزواره إلى جانب المقطوعات الموسيقية الحية على العود.

 

لمعرفة المزيد من الأخبار والفعاليات التي يستضيفها سيتي سنتر البحرين، يرجى زيارة: www.Facebook.com/CityCentreBahrain، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.citycentrebahrain.com.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …