تسيير 3 رحلات من القاهرة الى حائل عبر النيل للطيران

سفاري نت – متابعات

احتفلت مجموعة الطيار للسفر، الوكيل العام في المملكة لطيران النيل، بأول رحلة على طيران النيل إلى حائل في المملكة العربية السعودية، حيث ستشغل 3 رحلات أسبوعياً ما بين حائل والقاهرة، اعتباراً من يوم الخميس 15 يونيو 2017.

وتتكامل الخدمة الجديدة مع الخطة الطموح لشركة النيل للطيران الرامية إلى ربط المدن العربية ببعضها البعض، ما يتيح مزيداً من الخيارات والراحة والمرونة للمسافرين ما بين مصر والمملكة العربية السعودية.

حضر الإحتفالية مديرعام المطارات الشمالية الكابتن حمد بن راشد الخميش، كما حضرها الأستاذ سعودالعريفي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الطيار.

الأستاذ سعود العريفي أكد “حرص المجموعة على توفير خدمات متميزة لعملائها في كل مكان وفقا لأحدث المعايير المهنية العالمية، ومن شأن الخط الجديد أن يوفر المزيد من الخيارات التي تُلبي كافة احتياجات المسافرين من المملكة العربية السعودية إلى مصر”، كما أشار إلى أن إطلاق رحلات جديدة تستند إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف  وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله بضرورة تسهيل التنقل للمواطن والمقيم على حدٍ سواء، إلى جانب تقديم المزيد من فرص التنقل الآمن وبأسرع وقت بين الشعبين الشقيقين.

ولفت العريفي النظر إلى أن شركة النيل للطيران إلى جانب الرحلات الجديدة التي تسييرها ما بين القاهرة وحائل تقوم بتسيير رحلات لوجهات أخرى في المملكة من مطار القاهرة إلى كل من الإحساء، القصيم، جدة، الجوف، جازان، أبها، تبوك، الطائف وينبع. كما تقوم بتسيير رحلات من الإسكندريّة إلى كل من القصيم، جدة وينبع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …