بالصور .. استمتع بتجربة بحرية فاخرة مع يخوت الريتز كارلتون الجديدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فنادق “الريتز-كارلتون” التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، عن دخولها إلى سوق الرحلات البحرية واليخوت الفخمة، حيث ستطلق ثلاثة يخوت، من المتوقع أن يبحر الأول منها في الربع الأخير من سنة 2019.

ومن المقرر أن يجول اليخت الأول على مجموعة من الوجهات بحسب الموسم، بما فيها البحر المتوسط، وأوروبا الشمالية وجزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، علمًا بأن حجوزات يخوت فندق “الريتز-كارلتون” ستبدأ من مايو 2018، وهي متاحة أيضًا للاستئجار الخاص.

ويحمل هذا المشروع الجديد اسم “مجموعة يخوت الريتز-كارلتون”، ويُعتبر الوحيد من نوعه لشركة فنادق فخمة في سوق الرحلات البحرية، وهو من ابتكار كل من دوغلاس بروثيرو ولارس كلاسن، الخبيران في الإبحار بـ”الريتز-كارلتون”، بالتعاون مع شركة “أوكتري كابيتال ماناجمنت”، وستُعنى شركة “الريتز-كارلتون” بتوفير خدمات الضيافة، ضمن إطار عقد تشغيلي طويل الأمد.

وستمشل الرحلات بعض الوجهات العالمية والخاصة، على أن تمتد الرحلة بين سبعة وعشرة أيام، وبفضل حجم اليخت، يمكن الوصول إلى وجهات لا تصلها السفن السياحية الأكبر حجمًا عادةً، من بينها: جزيرة “كابري” ومرفأ “بورتوفينو” بإيطاليا، بالإضافة إلى جزيرة “ساينت بارتس”، وقرية “كارتاجينا” الكولومبية القديمة.

يبلغ طول اليخت 190 مترًا، وهو يستقبل 298 ضيفًا في 149 جناحًا، مزوّد كل منها بشرفة خاصة، وسيضم اليخت أيضًا جناحين فخمين من طبقتين تبلغ مساحتهما 138 مترًا مربعًا، ويتميزان بتصميم حِرفي من توقيع شركة تصميم السفن الرائدة “تيلبيرغ ديزاين” السويدية.

وستضمّ يخوت فندق “الريتز-كارلتون” مطعم “أكوا” الحائز على ثلاث نجوم “ميشلان” لسفين إلفرفيلد، ونادي “وولفسبورغ” الصحي، إضافة الى ردهة بانوراما التي تقدم فقرات ترفيهية متنوعة على متن اليخت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …