عروض صيفية رائعة يقدمها فندق سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن  فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن إطلاق عروض صيفية خاصة بنادي “ريميدي سبا” الصحي ليحظى الضيوف بتجربة استجمام فاخرة.

يمكن للضيوف الاستجمام مع مجموعة العناية بالبشرة لمنتجات “إليميس” الشهيرة حصريا في نادي “ريميدي سبا” الصحي بالإضافة إلى جهاز “إليميس بيوتيك” التكنولوجي الحديث ، إضافة الى الحصول على تدليك  لمدة 30 دقيقة للظهر والرقبة والكتفين مجانا مع أي علاج “فيشال” خاص ب”إليميس”. قالت إدارة الفندق ان هذا العرض يسري حتى 31 أغسطس 2017, باستثناء العطلات الرسمية.

و يقدم النادي تجربة علاج “اروماثيرابي” مع علاج تدليك “ريميدي سبا” المميز الذي يجمع بين المكونات الطبيعية مع البارافين العلاجي، بالإضافة إلى علاج “فيشال” لمدة 30 دقيقة مجاني أو 30 دقيقة تقشير للجسم لاستعادة اللمعان الطبيعي من الجلد.

تبدأ الأسعار من 570 درهم لعلاج التدليك لمدة 60 دقيقة و 795 درهم لعلاج التدليك لمدة 90 دقيقة. يسري العرض حتى 31 أغسطس 2017، باستثناء أيام العطل الرسمية.

كما يوفر النادي علاج بمسحوق الألماس يدعى “دايموند ميكروابراسيون” تليها جلسة تقشير الانزيمات لبشرة لامعة و مشرقة و علاج تدليك لمدة 60 دقيقة و وجبة غذاء صحية في ردهة الاسترخاء.

تبدأ الأسعار من 2،990 درهما مع كريم “ألشيمي أدفانسد” الليلي المجاني،  و الدخول إلى مرافق الساونا وغرفة البخار طوال اليوم. ويسري هذا العرض حتى 31 أغسطس 2017، باستثناء أيام العطلات الرسمية.

للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 2 694 4553 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]، للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني http://www.stregisabudhabi.com/diningoffers

*لا تشمل الأسعار رسوم الخدمات 10%، رسوم السياحة 6%، و رسوم البلدية 4%.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات خاصة من فنادق شذا في المنطقة خلال الشهر الفضيل

سفاري نت – متابعات تُواصِل فنادق شذا الفاخرة في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة …