بالصور .. فخامة لا مثيل لها في فندق سينيجل سيول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة سيول من المدن السياحية ذات الجاذبية الخاصة وتمتلك الكثير من الاماكن السياحية المميزة والخيارات الفندقية الفاخرة ويمكنك الاستمتاع باقامة فاخرة في فندق Signiel Seoul

في حي غنغام الراقي وفي برج لوت وورد في سيول، يقع فندق “Signiel Seoul”، الذي يجمع بين الإطلالة الرائعة وأماكن الإقامة الفاخرة والمرافق المتميزة.

يضم الفندق 235 غرفة توفر جميعها إطلالات بانورامية على مدينة سيول، كما يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم باحتوائه على مطعم حاصل على تصنيف نجمة ميشلين ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ومرافق الحفلات.

يحتل الفندق مساحة شاسعة في البرج تشمل الطوابق من 76 إلى 101، وتحتوي جميع الغرف المفروشة بالسجاد على ميني بار وثلاجة وآلة صنع القهوة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يشتمل الحمام الداخلي على مختلف المرافق و التجهيزات الضرورية.

يقع سبا Evian في الطابق الـ86 ويتميز بمرافق سبا وساونا، ويوفر للضيوف مجموعة من العلاجات الخاصة ومدربين وصالة لياقة البدنية.

يقدم BICENA المدرج في دليل ميشلين 2017 أطباقاً على الطراز الكوري لتناول الغداء والعشاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الفاخرة في مطعم STAY الذي يمتلكه الشيف يانيك آلينو الحاصل على 3 نجوم ميشلين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …