بالصور .. استمتع بعروض صيفية رائعة من مجموعة اعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات

دللوا أنفسكم في العطلة الصيفية واستمتعوا بنبض الحياة العصرية في دبي مع عروض تضمن لكم الترفيه والاسترخاء في أجواء راقية مع العديد من المكافآت القيمة. اختاروا الإقامة لفترات أطول في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق” مع مزايا ذات قيمة مضافة تتضمن الدخول مجاناً إلى أشهر المراكز الترفيهية، بالإضافة إلى الحسومات على تعرفة الإقامة، والكثير غيرها.

ملتقى الفخامة والمغامرات مع “العنوان للفنادق والمنتجعات”

اكتشفوا العنوان الأكثر رقياً لموسم الصيف هذا العام. وسواء كنتم تفضلون الإقامة في قلب “وسط مدينة دبي” أو وسط الأجواء الرائعة لـ “مرسى دبي” أو حتى الاسترخاء في “تلال الإمارات” بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، فإن “العنوان” هو وجهتكم الأمثل. احجزوا لليلتين على الأقل في أي من وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” خلال الفترة من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2017، واستمتعوا برصيد قيمته 100 درهم للغرفة عن كل ليلة. اختاروا تجربة الإقامة المناسبة لكم في أي من هذه الفنادق، سواء رغبتم بالاسترخاء في أجواء هادئة أو حيوية، كلاسيكية أو عصرية، علاوةً على زيارة أرقى المطاعم والردهات الاجتماعية التي يشرف عليها نخبة من كبار الطهاة وسط أفضل الخدمات التي تضمن لكم تجربة تلاقي تطلعاتكم على كافة المستويات. كما ستتاح لكم هذا الصيف فرصة الحصول على تذاكر مجانية عن كل غرفة تضمن لكم يوماً حافلاً بالمرح والمغامرات في “كيدزانيا” و”ريل سينما” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”دبي باركس آند ريزورتس” و”آي إم جي عالم من المغامرات”.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8888 423 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.addresshotels.com

حيوية الصيف مع “فيدا للفنادق والمنتجعات”

تمتاز فنادق “فيدا” بموقعها الحيوي في قلب “وسط مدينة دبي”، وهي مصممة لتلاقي تطلعات الجيل الجديد من الضيوف الراغبين بالتمتع بخدمات الضيافة العصرية المتكاملة، في أجواء بسيطة وأنيقة في آن معاً. وفي عطلة الصيف، نقدم لكم العديد من المزايا التي تضمن لكم الاستمتاع بحيوية الصيف وتمضية أوقات لا تنسى مع عروض استثنائية في وجهاتنا الراقية. وسواء رغبتم بعطلة نهاية أسبوع طويلة أو مجرد إجازة محلية مميزة، هل هناك ما هو أفضل من تمضيتها في قلب دبي؟ احجزوا إقامتكم في “فيدا وسط المدينة” بين 1 يوليو و30 سبتمبر واستفيدوا من العروض التالية: حسم بقيمة 10 بالمئة عند الإقامة لليلتين، و15 بالمئة لثلاث ليالٍ و20 بالمئة لأربع ليالٍ.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8899 423 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.vidahotels.com

صيف المغامرات مع “روڤ للفنادق”

تقدم “روڤ للفنادق” وجهات عصرية تعبر عن نبض الحياة في المدينة، وهي موجهة لمحبي الترحال الذين يودون الإقامة في فنادق تمثل امتداداً لمحيطها الاجتماعي. وتقدم فنادق العلامة التجارية وجهات اجتماعية وثقافية للمسافرين العالميين، مع خدمات متكاملة بأعلى معايير الكفاءة، لضمان توفير تجربة إقامة مريحة وعالية القيمة للضيوف الراغبين بالتمتع بمغامرة صيفية تحفل بالمكافآت. احجزوا إقامتكم لغاية 30 سبتمبر 2017 واستفيدوا من أسعار مذهلة تبدأ من 199 درهماً في أي من فنادقنا الأربعة. وبالإضافة إلى ذلك، وابتداءً من 1 يوليو 2017، استمتعوا بعرض يتيح لكم القيام بمغامرات مشوقة مع تذاكر ليوم واحد إلى “دبي باركس آند ريزورتس” مقابل دفع 20 درهم إضافية عن كل ليلة عند الحجز لثلاث ليالٍ أو أكثر.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 9999 561 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.rovehotels.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …