بالصور .. احدث 5 فنادق تم افتتاحها في اليابان في 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر اليابان من اكثر الدول تطورا في العالم وفي مجال الضيافة تسعى للتطور واضفلء الجانب التكنولوجي في فنادقها الحديثة تعرف من خلال هذا المقال على احدث 5 فنادق تم افتتاحها في اليابان 2017 .

أمانيمو، Amanemu,

باعتبارها بقعة شاعرية منعزلة على ضفاف خليج أغو، فإن أمانيمو هو على الأرجح واحد من أقدم التراجعات في اليابان. يقع المنتجع في منتزه إيس-شيما الوطني، وتحيط به الغابات الكثيفة ويطل على مياه خليج أغو الهادئة، أو خليج اللؤلؤ.

تقع كل من الأجنحة والفلل الــ 28 على جانب التل، وتوفر مناظر خلابة مطلة على الحديقة أو آفاق خلابة للجزر والطيور العائمة.

فندق فور سيزونز كيوتو، Four Seasons Hotel Kyoto

يقع فندق فور سيزونز كيوتو داخل حديقة بركة عمرها 800 عام أو إكينيوا. ويعتقد أن هذه الإقامة في حديقة شاكوسوين كانت ملكا للإبن البكر للساموراي شيغيموري في القرن الــ12.

يجمع كل جناح من الأجنحة الــ13 و 110 غرفة نوم بين الأناقة الحديثة والجماليات اليابانية التقليدية، وهي مزينة بمصابيح من ورق الواشي وشاشات فوسوما وألواح من الكورنيش وتوقيع لمسات فور سيزونز، ويطل الجناح الرئاسي على المعابد التاريخية وتبلغ مساحته 245 متر مربع، مما يجعله أكبر جناح في كيوتو.

هوشينويا طوكيو، Hoshinoya Tokyo

بين الشوارع الصاخبة، ومجموعات من ناطحات السحاب، يوجد ريكوكان الفاخر بعيدا في منطقة أوتيماشي – هوشينويا طوكيو. وتشتهر الشركة المحلية الرائدة هوشينويا بالنزل على الطراز الياباني التقليدي وتوقيعها أوموتيناشي – روح الضيافة اليابانية.

هنا، يمكنك النوم على سرير فوتون على أرضية حصير، وحمام ياباني، والتمتع بوجبات خفيفة مجانية في وقت متأخر من الليل في الكيمونو المصمم الخاص بك.

بسيط ومذهل وأنيق، هوشينويا طوكيو هو على الأرجح أحد أجمل المنتجعات الحضرية في اليابان.

فندق كارويزاوا ماريوت، Karuizawa Marriott Hotel

يقع فندق كارويزاوا ماريوت هوتل في منطقة هادئة في كارويزاوا، وهي بلدة منتجع ساحرة تحيط بها المساحات الخضراء المورقة. ولمزيج من الخصوصية والرفاهية والطبيعة، تتميز كل غرف الضيوف الــ86 بنافذة كبيرة تواجه الطبيعة الهادئة المحيطة.

المنتجع لديه أيضا منطقة في الهواء الطلق تضم شلالا طبيعيا من شيرايتو لا تاكي، ويشمل مطعم غريل & دينينغ G.

ذي برينس غاليري طوكيو كيوتشو، The Prince Gallery Tokyo Kioicho

يقع فندق ذي برينس غاليري طوكيو كيويتشو في أول مجمع فاخر في طوكيو، ويقع على قمة حديقة طوكيو تاور، وهو برج مختلط الاستخدام يوفر مساحات مكتبية وسكنية وتجارية، ويحتل فندق ذي برينس غاليري طوكيو كيويتشو أعلى 7 طوابق من البرج، ويقدم 250 غرفة ضيوف و 11 جناحا رئيسيا مع إطلالات خلابة على أفق المدينة.

زينت الغرف الفسيحة بأناقة بالألوان الهادئة الترابية، وتتميز بنوافذ كبيرة تمكنك من الاستمتاع بالمناظر، ويضم الفندق أيضا سبا، بالإضافة إلى بركة سباحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …